سيدتي

لتغطية الشعر الرمادي والحصول على مظهر كثيف، جربي واحداً من هذه المنتجات الـ6

هل تعانين من ظهور الشعر الرمادي بسرعة بعد أن تصبغي شعرك؟ ليس عليك بالضرورة الذهاب في كل مرة إلى صالون التجميل لصبغ الشعر الرمادي الجديد، أو الحصول على لون متناسق في حال كان لون صبغتك يختلف كثيراً عن لون شعرك.

من الممكن عوضاً عن ذلك أن تستخدمي إحدى المنتجات الستة التالية، والتي تصبغ جذور الشعر بشكل فوري باللون الذي ترغبين به، دون الحاجة إلى صبغ شعرك من جديد.

كما أن لبعض هذه المنتجات فوائد أخرى، إذ تعمل على زيادة لمعان الشعر وتقويه وتعزز نموه، كما تعطيه مظهراً كثيفاً عبر تغطية الفراغات الظاهرة في فروة الرأس، وتعمل بخصائص مشابهة للشامبو الجاف، فيبدو شعرك بعد استخدامها منتعشاً كأنك استحممت للتو.

إليك 6 منتجات رائعة لتوحيد لون الشعر، وتغطية الشعر الرمادي، وفق ما ورد في مدونة Hudabeauty:

يتوفر منتج L’Oreal Root Cover Up بثمانية ألوان تتدرج ما بين الأشقر والأسود.

وتستطيعين من خلاله تغطية الجذور الرمادية أو مختلفة اللون خلال ثوان معدودة فقط.

وهو الخيار المفضل للعديد من النجمات من بينهن الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا، وتستطيعين الحصول عليه بسعر 11 دولاراً.

@lorealparis

A post shared by Eva Longoria Baston (@evalongoria) on Apr 21, 2020 at 9:14am PDT

يتميز منتج Everpro Beauty Gray Away Temporary Root Concealer بأنه متوفر كرذاذ وكبودرة مع فرشاة مما يعطيك أكبر قدر من التحكم والوصول إلى الأماكن المراد تغطيتها.

يغطي هذا المنتج الجذور بفعالية وينصح به خبراء التجميل، وهو متوفر أيضاً بثمانية ألوان وتستطيعين الحصول عليه مقابل 9 دولارات.

بالرغم من توفر هذا المنتج من Everpro Beauty بثلاثة ألوان فقط، إلا أنه خيار رائع للغاية، فبالإضافة إلى قدرته على تغطية اللون الرمادي للجذور، فهو يغذي كذلك فروة الرأس ويرطبها، وتستطيعين الحصول عليه بـ10 دولارات.

وإذا كان شعرك دهنياً تستطيعين استخدام Batiste Hint of Color Dry Shampoo.

يجمع هذا المنتج ما بين خصائص الشامبو الجاف وخافي عيوب الشعر، ويبلغ سعره 26 دولاراً.

بالإضافة إلى إخفاء اللون الرمادي لجذور الشعر، يعمل R + Co Bright Shadows Root Touch-Up Spray على امتصاص الزيوت والأوساخ العالقة في فروة الرأس ويخفف من الحاجة للاستحمام واستخدام الشامبو، إذ يبدو شعرك بعد استخدامه كأنه مغسول للتو، وهو متوفر بثلاثة ألوان.

تم إطلاق هذا المنتج  من R + Co في ربيع 2020، بتركيبة مميزة غنية بالبيوتين الذي يساعد على تكثيف الشعر وتحفيز نموه، كما يمنع الالتصاق والتشابك.

وهو غني كذلك بالمعادن والأحماض الأمينية التي تساعد على تقوية الشعر وزيادة لمعانه، بالإضافة إلى وظيفته في إخفاء الجذور البيضاء بكل تأكيد.

Westmore Beauty Hair Coverage Root Concealer متوفر بسبعة ألوان مختلفة ومن الممكن الحصول عليه مقابل 34 دولاراً.

تركيبة Toppik Hair Building Fibers مقاومة للماء والعرق، لذا تبقى على الشعر لمدة أطول، كما يستطيع هذا المنتج امتصاص الزيت ليبدو الشعر منتعشاً وكأنك استحممت للتو.

يتوفر المنتج بسبعة ألوان مختلفة بما فيها الرمادي، ويتميز بكونه يعطي مظهراً كثيفاً للشعر إذ إنه يغطي المناطق المكشوفة من فروة الرأس، ويمكن الحصول عليه مقابل 25 دولاراً.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى