لا تحتاج إلى كثير من العناية.. 8 قصات شعر جديدة تناسبكِ في الربيع

مع قدوم الربيع ترغب كل فتاة في التغيير والحصول على قصات شعر جديدة ولحُسن الحظ، توجد قصات عديدة في موسم الربيع 2020 لهذا العام يمكن الاختيار من بينها.

 يقول ريس ووكر، مصفف الشعر الأسترالي لصحيفة  Real Simple إن قصات الشعر المناسبة لفصل الربيع تعتمد على الملمس الناعم والطبقات ذات المظهر الطبيعي في ما يلي 8 منها. 

تقول إيمي أبراميت، مصففة الشعر ومديرة صالون Maxine Salon في شيكاغو، إنَّ تسريحات الشعر محدودة الطبقات ذات الطول القريب من الكتفين منتشرة في هذا الموسم. 

قصة الشعر هذه ليست استثنائية لكنها تتميز بتدرج القص بحيث تكون أطول من الأمام، ليبدو الشعر أنحف عند الأطراف، لذلك فهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يرغبن في الحفاظ على طول شعرهن الناعم، مع التخلص من الأطراف الكثيفة.

#TRESSCULT

A post shared by D A N I (@tresscult) on May 16, 2019 at 12:29pm PDT

توصي إيمي بقصة الشعر المستديرة مع اللون الأشقر الجرئ لعام 2020 “تختفي طبقات الشعر القصيرة تحت الطبقات الأطول الموجودة في المقدمة، ما يعطي إطلالة جذابة عند رفع الشعر خلف الأذن، غير أنها تساعد على إطالة الرقبة لجعل وجهك أكثر جاذبية. 

We love a good client selfie. We love when you love your hair! @sauceboxx’s cut is called “The Orb”, a style coined by our Creative Director and stylist, @amyabramitehairstylist. #MaxineSalon #MaxineChicago

A post shared by Maxine Salon (@maxinesalon) on Feb 12, 2020 at 8:44am PST

إذا كان شعركِ مجعداً أو به تموجات، فعليك إبراز تلك التجعيدات من خلال قصة شعر مناسبة. وقصة الشعر المجعد الطويل منتشرة في تلك الآونة مقارنةً بالسابق. 

اختيار مصفف شعر محترف ليتمكن من قصّ تجعيدات الشعر بالتساوي أمر مهم؛ لأن القص في هذه حالة يختلف عن قص الشعر العادي، وحينها سيكون قادراً على مساعدتك في تحديد الطول الأنسب لك، وما إذا كنتِ تحتاجين إلى عمل طبقات أم لا. 

COLOR BY ME ON THIS BEAUTIFUL HUMAN ❤️❤️❤️

A post shared by Reecewalker (@reecewalkerhair) on Oct 3, 2019 at 1:30pm PDT

تلعب منتجات الشعر التي تستخدم مع هذا النوع من الشعر دوراً مهماً؛ لذا استخدمي كريم ترطيب خاص بالشعر المجعد من منتصف الشعر وحتى الأطراف، ووضع بخاخ مضاد للرطوبة لتجنب الهيشان الذي قد يحدث بعد أن يجف الشعر. 

يمكنكِ اختيار قصة الشعر هذه إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة وجريئة، دون تغيير تصفيفة شعرك الحالية كلياً.

اجعلي الشعر أقصر في الوسط وأطول باتجاه الأطراف لتصبح قصة الشعر بارزة وغير ممتزجة مع باقي الشعر، وهذه القصة تركز على العيون والحواجب وتناسب الفتيات ذوات الشعر المنسدل والناعم إلى حدٍّ ما. 

Cut this babydoll for my ABC cutting class from this week. Kennedy came in with Natalie Portman inspo from The Professional. ?❤️??? #90s #grunge #choker #mathilda #microfringe #disconnection #texture #bob @kimberley.wallace #colourist #brunette #baby

A post shared by Karen Vu (@karenvustudio) on Sep 27, 2018 at 3:43pm PDT

تناسب قصة الشعر الطبيعي  النساء ذوات الشعر المجعَّد الطبيعي اللاتي يرغبن في الحصول على إطلالة طبيعية وعشوائية لشعرهن.

هذه القصة تمنحك إطلالة تجعل الشعر يبدو طويلاً وبه بعض التعرجات، إذ تكون الطبقات العُليا من الشعر قصيرة بدرجة تجعلها تبدو عشوائية.

يلامس الجزء السفلي من الشعر الكتفين لخلق شعور بالانسيابية مع الحفاظ على القصة الدائرية.

تميل قصة البوب الجديدة إلى قص الشعر بطول الذقن، ويكمن جمال هذه القصة في كونها قصة شعر واحدة تناسب الجميع وتبدو أنيقة، إضافة لكونها تجعل الشعر يبدو أكثر سمكاً وكثافة لأنها غير منسدلة تماماً.

هذه القصة تناسب النساء غير المتطلبات، واللاتي لا يحبذن تجفيف الشعر كل يوم، إذ يمنحك الملمس الخشن إلى حد ما للشعر إطلالة جميلة، ويمكن الحصول عليه ببساطة عن طريق ترك الشعر ليجف بالهواء.

Textured Box Bob for @bambilegit attending the @zimmermann show in nyc 2020 #makeup @tobimakeup

A post shared by Reecewalker (@reecewalkerhair) on Feb 11, 2020 at 6:40pm PST

تمنحكِ هذه القصة الجاذبية في إطلالتك، وينبغي أن تلتف طبقة من الشعر حول الذقن، ثم تمتزج مع بقية الشعر، ولكن مع الحرص على عدم وجود طبقات أخرى. 

تسريحة الشعر المكونة من طبقات مصنوعة باليد تعد مثالية للشعر المجعد بشكلٍ خاص، عليك الانتباه إلى طول الشعر بحيث لا يصبح قصيراً للغاية؛ لذا ينبغي التأكد من كون مصفف الشعر متخصصاً في قص الشعر المجعد ليصنع لكِ طبقات بطريقة معينة مع ترك بعض الشعر المتطاير المنساب على وجهكِ ليمنحكِ إطلالة رائعة.

happy valentines day + love yourself + love your friends + love your family ~

A post shared by GABRIELLE (@fridacashflow) on Feb 14, 2020 at 3:51pm PST

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى