منوعات

لا تتسم جميعها بالرومانسية.. شاهد بالفيديو أكثر 8 عروض زواج فاشلة، بعضها سيغشيك ضحكاً

تشدنا في كثير من الأحيان صور عروض الزواج الرومانسية، فهذا الذي قدم خاتم الزواج لحبيبته في جزر المالديف، وذلك الذي تقدم لها أمام برج إيفل، أما الآخر فتقدم لمحبوبته تحت الماء أو في الجو على متن طائرة فاخرة أو منطاد وقت غروب الشمس.

لكن مقابل كل تلك العروض الرومانسية المثالية التي نشاهدها، هناك عروض أخرى كانت فاشلة لدرجة تستحق معها المشاهدة حقاً، سنورد هنا لكم بعضها:

بحسب مجلة Brides الأمريكية إليك 8 من أفشل عروض الزواج في العالم:

يبدو أن عريس المستقبل هنا يحب أفلام الأكشن كثيراً، فبدلاً من أن يفكر بطريقة رومانسية لطيفة ليعرض على حبيبته الزواج أخذها برحلة في طائرة وأوهمها أنه فقد السيطرة على المركبة وأن حياتهما مهددة بالخطر.

وبعد أن تصاعد الأدرينالين إلى رأس عروس المستقبل المسكينة وتغير لونها من الخوف أخبرها حبيبها أنها مجرد خدعة وأن ما أراده هو طلب الزواج منها.

هنا كان العريس يود طلب الزواج من حبيبته، التي حضرت له مقلباً بنفس اليوم لتبثه على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أخبرته أنها قررت الانفصال عنه.

على ما يبدو بعد أن علم بأن حبيبته كانت تمازحه بشأن موضوع حساس مثل الانفصال غير رأيه بموضوع الزواج.

عندما تشاهد هذا الفيديو لن تجرؤ على طلب يد حبيبتك أمام الملأ إلا إن كنت متأكداً أن الإجابة هي «نعم»، فأنت لا تريد أن تتسبب لنفسك بإحراج كبير بكل تأكيد.

عندما ترفضك حبيبتك أمام مشجعي ناديك المفضل، سيبقى ذلك أسوأ كوابيسك إلى الأبد، شاهد الفيديو وإياك أن تقلد ما جاء فيه، بكل الأحوال ملعب كرة السلة ليس بذاك المكان الرومانسي لعرض الزواج.

هذا المسكين طلب يد حبيبته تحديداً في المكان الذي تقابلا فيه أول مرة أمام واحد من محلات الوجبات السريعة، وبينما هو جاث على ركبتيه وألحان الغيتار وصرخات التشجيع تملأ المكان ما كان من حبيبته إلا أن هربت بأقصى سرعتها.

كلام المصور في النهاية يلخص الموقف: «يا إلهي هذا قاس».

عرض الزواج أمام شلال في أحضان الطبيعة فكرة رومانسية حقاً.. لكن في الواقع هذه ليست فكرة عملية والدليل هذا الفيديو:

أن ترفض حبيبتك الزواج منك أمر عادي، لكن أن تضربك بآلة موسيقية على رأسك تعبيراً عن رفضها.. هذه قسوة صرفة.

هذا المقطع قارب على أن يكون أصعب من أن يشاهد، لكن لنقل أنك إن كنت تنوي ربط خاتم الزواج ببالون، يُفضل أن تتأكد من الإمساك به بإحكام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى