رياضة

لاعب سامبدوريا أحدث الحالات.. مدافع يوفنتوس المصاب بـ”كورونا” يطمئن الجماهير

أكد الإيطالي دانيلي روغاني، مدافع فريق يوفنتوس، المصاب حديثاً بفيروس كورونا الخطير، أنه بخير وطمأن جماهير البيانكونيري على صحته بعد قلق كبير، منذ أن أعلن السيدة العجوز، صباح الخميس، إصابة روغاني بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة الاختبارات الطبية التي خضع لها “إيجابية”.

وأكد يوفنتوس أن روغاني سيتم عزله ودخوله الحجر الصحي من 10 إلى 14 يوماً، كما سيتم الكشف عن كل المحيطين به وأيضاً بقية زملائه باليوفي وكل العاملين بالنادي، حتى لا ينتشر الفيروس الخطير بينهم.

وتعليقاً على إصابته، كتب روغاني على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أريد أن أطمئن كل من يشعر بالقلق بشأني.. أنا بخير، أوجه الشكر لجميع الممرضات والأطباء الذين يكافحون في المستشفيات، لمواجهة هذه الحالات الطارئة”.

وتابع: “أطالب الجميع باحترام القواعد، فيروس كورونا لا يميز، لنفعل ذلك من أجل أنفسنا وأحبائنا وكل من حولنا”.

Avrete letto la notizia e per questo ci tengo a tranquillizzare tutti coloro che si stanno preoccupando per me, sto bene. In questo momento però sento ancora di più il dovere di ringraziare tutti i medici e gli infermieri che stanno lottando negli ospedali per fronteggiare questa emergenza. Invito tutti a rispettare le regole, perché questo virus non fa distinzioni! Facciamolo per noi stessi, per i nostri cari e per chi ci circonda. #grazie

A post shared by Daniele Rugani (@daniruga) on Mar 11, 2020 at 5:26pm PDT

في الوقت نفسه، أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي إصابة لاعب الفريق مانولو غابياديني بفيروس كورونا بعد إيجابية الفحوصات التي خضع لها، ليصبح اللاعب ثاني حالة في الدوري الإيطالي يتم الإعلان عن إصابتها بالفيروس، بعد مدافع يوفنتوس.

وكان نادي سامبدوريا قد أعلن أمس الأربعاء، عن تعليق التدريبات في النادي إلى أجَل غير مسمى، بسبب انتشار كورونا.

يُذكر أن روغاني كان جالساً بمقاعد بدلاء يوفنتوس ضد إنتر ميلان في مباراتهما الأخيرة بالدوري الإيطالي، ولم يشارك في اللقاء، ليضطر اليوفي إلى الكشف عن لاعبيه كافة؛ لتفادي تفشي الفيروس بينهم.

كما قام نادي إنتر ميلان، الطرف الثاني بتلك المباراة، بتعليق الأنشطة الرياضية في النادي، وإدخال كل لاعبيه الحجر الصحي مدة 14 يوماً؛ لتفادي أي إصابات أو تناقل عدوى الكورونا بين اللاعبين، خلال الفترة القادمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى