آخر الأخبارالأرشيف

كيف تآمرت منظمة الأمم المتحدة لتقسيم فلسطين ؟

هذه الحقائق التي يجب أن تعلمها هذه الأجيال كي لا يغيّب الإعلام الفاسد عقولهم. قليل من المسلمين يعرف الدور المشبوه الذي لعبته منظمة الأمم المتحدة لتقسيم فلسطين وكأنها صاحبة الأرض تمنح من تشاء ما تشاء. منظمة الأمم المتحدة منظمة مشبوهة نشأة وتكوينا وأفعالا ويجب على كل المسلمين الانسحاب منها فورا ومن كل مشتقاتها كصندوق النهب (النقد) الدولي وغيره…

أول قرار كبير اتخذته منظمة الأمم المتحدة بعد تأسيسها في سنة 1945 هو تقسيم فلسطين بعد عامين!! الهدف الرئيسي من تأسيس الأمم المتحدة كان إضفاء الشرعية على قرارات دولية باطلة عقلًا وشرعًا وقانونً،ا وأولها طبعًا موضوع فلسطين. والضغط الذي مارسته الدول الكبرى ومنظمة الأمم المتحدة نفسها على دول ضعيفة للتصويت لصالح التقسيم أكبر دليل … إنه مكر الليل والنهار!

كما يذكر المقطع عينة من الدول التي ضغط عليها الغرب ومنظمة الأمم المتحدة لكي يغيروا موقفهم و يوافقوا على قرار تقسيم فلسطين في 1947 ! حذاري أن يوسوس لك وسواس خناس وتشك في نزاهة الأمم المتحدة و مشتقاتها؟! إنها خضراء الشريفة ذو العفاف والبركة. مدد يا أمم يا متحدة… مدد !!

 

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى