منوعات

«كنت محتالة!»: مقطع حديث يُظهر ميغان ماركل وهي تعترف بأنها كذبت على مخرجي أحد المسلسلات

ظهر مقطع فيديو لميغان ماركل تصف فيه نفسها بأنها «محتالة» على ما يبدو، بسبب كذبها على مخرجي أحد المسلسلات وادعائها أنها عضوة في نقابة لتتمكن من الحصول على دور.

يأتي هذا حسب تقرير صحيفة The Daily Mail البريطانية، فيما يشاع أن دوقة ساسيكس ستعود إلى التمثيل بعد تعهد الزوجين بأن يصبحا «مستقلين مادياً» عن العائلة المالكة.

يُظهر المقطع -الذي اُقتطع من مقابلة لميغان للترويج لمسلسلها التلفزيوني Suits- اعتراف الدوقة بإخبارها مخرجين بأنها عضوة في نقابة للممثلين.

في المقابلة، يسأل المقدم ضيوفه عن الدور الذي تمكنوا من خلاله من الحصول على أول بطاقة  في «نقابة ممثلي الشاشة»، وهي نقابة أمريكية تنوب عن أكثر من 100 ألف ممثل.

“I was such a fraud!” ??

They said: liar a day, liar for life!#meghanmarkle pic.twitter.com/dfprMDWvq7

قالت ميغان إنها ادعت أنها عضوة في هذه النقابة للحصول على دور صغير في تجربة لمسلسل  Century City، وهو مسلسل عرض على قناة CBS عام 2004.

قالت للضيوف: «كنت خاضعة لقانون تافت-هارتلي، وتظاهرت أنني عضوة في النقابة.. وعليك أن تقول ذلك.. كان ذلك في مشروع درامي يسمى Century City مع هيكتور إليزوندو، وصلت إلى هناك، وهم يسألونني أنت عضوة في النقابة؟. وقلت إنني كذلك بالطبع، أنا عضوة في النقابة بالتأكيد. ولكنني لم أكن كذلك حينها، وحتى يومنا هذا لن يستعين بي مخرجو هذا المسلسل أبداً. كنت محتالة».

يُشار إلى أن ميغان وهاري بدأا بالفعل مرحلة انتقالية من العيش بين كندا والمملكة المتحدة بعد إعلانهما الصادم بأنهما تخليا عن مكانتهما في العائلة المالكة.

نفى متحدث باسم الزوجين السبت الأول من فبراير/شباط، أن ميغان ستشارك في برنامج الواقع الكندي المقبل «I Do, Redo»، الذي يدور حول زوجين يخططان لإقامة حفل زفاف آخر بعد أن دمرت كارثة حفلهما الأول.

ستقدم البرنامج، المقرر عرضه على نيتفليكس، مصممة حفلات الزفاف في تورونتو جيسيكا مولروني، وهي صديقة ميغان المقربة.

يأتي ذلك بعد ظهور مقطع فيديو جديد لميغان وهاري يظهران فيه وهما يحاولان الحصول على وظيفة معلق صوتي أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم The Lion King في 9 يوليو/تموز الماضي.

يُظهر المقطع هاري وهو يشيد بمهارات زوجته في التعليق الصوتي لمخرج الفيلم جون فافرو في حضور بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي.

في المقطع يقول هاري لفافرو: «إذا احتجتم لأي عمل إضافي في التعليق الصوتي..» قبل أن تقاطعه ميغان مازحة: «هذا هو السبب الحقيقي لوجودنا هنا، إنه العمل!».

ثم يقول هاري: «.. ولكن ليس سكار»، في إشارة إلى شخصية الأسد الشرير في فيلم Lion King الذي يحاول سرقة المملكة من سيمبا.

في المناسبة نفسها، أشاد هاري أيضاً بقدرات ميغان في التمثيل الصوتي في حديثه إلى الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيغر الذي يبلغ من العمر 68 عاماً، في خطوة بدت مفاجئة لزوجته، مقدمة البرامج التلفزيونية السابقة ويلو باي، وأثناء حوارهما، يسأله هاري: «هل تعرف أنها تؤدي تعليقات صوتية؟».

يُسمع صوت إيغر وهو يجيب: «لم أكن أعرف ذلك». فيجيب هاري: «تبدو متفاجئاً. هي شديدة الاهتمام بالأمر». ثم يقول رئيس ديزني: «يسرنا أن نحاول. هذه فكرة عظيمة».

جاء هذا الحوار قبل شهور من استعانة الشركة بميغان للعمل في مشروع لديزني مقابل تبرع لجمعية Elephant Without Borders، وهي جمعية خيرية للحفاظ على الحياة البرية وإجراء بحوث عن الطبيعة. 

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى