آخر الأخبار

قناة صهرالسيسى قائد الإنقلاب تتهم 40% من سيدات مِصْر بالخيانة .. فيديو

واصل إعلام الانقلاب العسكري وقاحاته ضد المِصْريين، حيث اتهم 40% من سيدات مصر بالخيانة الزوجية خلال برنامج (نفسنة) الذي يذاع على قناة (القاهرة والناس)  المملوكة لـ”طارق نور” صهر عبد الفتاح السيسى قائد الانقلاب.
وأشارت المذيعة التي تدعى “هيدي كرم” إلى أن هناك أكثر من 40% من السيدات المِصْريات خائنات لأزواجهن، مؤكدة أن هذه النسبة وفقاً لإحصائيات، لكنها لم تذكر مصدرها.
كما أكدت هيدي كرم أن الأمر أصبح شائعًا، مُضيفة: “أنه لم يعد هناك خوف أو حياء كما أن تلك الزوجات يتباهين بخيانتهن لأزواجهن، وذلك لأنهن يردن أن يحافظن على الشكل الاجتماعي وعلى الزوج الذي ينفق عليها، وفي نفس الوقت لديها صاحب لذيذ”.
فيما أضافت الممثلة انتصار: “الزوجة تتباهى بأنها متزوجة إسماعيل وماشية مع محمد”.
وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي،  قد طالبوا بضرورة إغلاق قناة “القاهرة والناس” وبرنامج “نفسنة” الذي تقدمه الممثلة انتصار على القناة نفسها؛ بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تحض على نشر الرذيلة والانحلال بين الشباب والفتيات في المجتمع المصري، حسب قولهم.
وأكد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن قناة “القاهرة والناس” تخصصت في إثارة الجدل بالشارع المصري، تارة عن طريق التشكيك في ثوابت ونصوص السنة الشريفة في برنامج لإسلام بحيري، وتارة أخرى عن طريق دعوات الانحلال والانحراف في برنامج “نفسنة” للممثلة انتصار.
انتصار ودعوات التعري والإباحية
جاء ذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديدًا لانتصار من برنامجها “نفسنة” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” الفضائية، طالبت خلاله متابعات البرنامج بأن يواجهن المجتمع بأنوثتهن وأن يبرزنها ولا يخفينها لأنها نعمة، حسب قولها.
وقالت انتصار -خلال الحلقة التي أثارت كثيرًا من اللغط-: “المرأة لازم تفتخر بأنوثتها، ماتستعريش من أنوثتك، حسي إنك إنسانة جميلة.. ولازم تعيشي كأنثى.. لأنك أنتِ في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشى ملكة، الأنوثة دي نعمة”.
وأضافت “واجهي المجتمع بأنوثتك، ومتمشيش قافلة كتافك وزامة على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حاطة الشنطة عليه وخايفة، وربنا خلق المرأة كدة عشان ترضع ودي نعمة”.
وفي تصريحات أخرى طالبت انتصار الشباب بمشاهدة الأفلام الإباحية بهدف التخفيف عن أنفسهم، واعترفت بأنها تشاهدها خاصة الأفلام الإباحية الدرامية بحسب قولها.

من هو السيسي قائد الانقلاب ومن هو طارق نور المروج الاعلامي للانقلاب

الاستاذ الدكتور حسام السيسى استاذ التقويم وجراحة الفم والفكين كلية طب الاسنان بجامعة القاهره دكتور اسنان شهير وعيادته فى شارع القصر العينى وهو ابن عم الخائن عبد الفتاح السيسى يصرح بالمعلومات الاتيه :
عبد الفتاح السيسى نسيب طارق نور عبد الفتاح السيسى متزوج اخت طارق نور
من الذي اختار زوجة عبد الفتاح السيسى ؟
انها سوزان مبارك , فهي صديقة زوجة طارق نور , ولهم علاقه الكل يعرفها , ووقتها كان عبد الفتاح السيسي برتبة مقدم وكان يعمل رئيس فرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع. وكان هو المسؤول عن تقديم تقرير الجيش المصرى لمبارك صبيحة كل يوم الاحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع , أي أنه كان بمثابة عين لمبارك على الجيش مثلما كان يفعل عمر سليمان بالضبط
وكان السيسى شخص لافت للنظر بالنسبة لزملائه من دفعته من حيث الترقيات , فكان يحصل على ترقيات استثنائيه من مبارك بشكل شخصى , وزاد ذلك عندما عين قائداً للفرقه الثانيه مشاة ميكانيكى المسؤولة عن حماية مبارك فقط , والتى يسخرها الآن السيسي في أعماله الإجرامية الأخيرة , وهذه الفرقه موجود بها الوحدات 777 و 999 والسجن الحربى وارض احتفالات مبارك الذى كان يشرف السيسى بنفسه على اى احتفال عسكرى يحضره مبارك وعقيد اخر يسمى هانى عبد الحميد صديق شخصى لجمال مبارك وكان من ضمن الحرس الشخصى لجمال مبارك
وكان السيسي اصغر عضو بالمجلس العسكرى لان مبارك عينه بالاسم لكى يكون عيناً له على القاده ورؤساء الافرع , والاخطر من ذلك ان السيسي على علاقه شخصيه بقادة عدة أجهزة مخابراتيه فى امريكا , فكان هو حلقة الوصل بين هؤلاء والخونه فى مصر خصوصا أثناء فترة حكم جورج بوش الابن وبداية فترة حكم اوباما .
وللسيسي عصابه خاصه به تضم الحرس القديم لعائلة مبارك سواء ضباط جيش او شرطه او مخابرات عامه وحربيه او امن دوله , وهذه العصابة لا تاخذ اوامر الا منه بصفه شخصيه , وهي متوغله بشكل كبير فى صفوف الشرطه والجيش وهم بمثابة الحرس القديم
مع الإشارة إلى ان عبد الفتاح السيسى هو اكثر مسؤول مصرى زار اسرائيل هو وعمر سليمان .

https://www.youtube.com/watch?v=bTwqXJHVr3g

هذا هو السيسي فمن هو طارق نور ؟

طارق نور هو صاحب شركة اعلانات شهيره والمالك لقنوات القاهره والناس وعدة قنوات فضائيه اخرى , والمالك الاصلى لصحف اليوم السابع , والدستور , والفجر …

من اعتى واقدم اعضاء الحزب الوطنى المنحل وصديق شخصى لمبارك وعائلته واحمد عز وصفوت الشريف وفتحى سرور

الممول الرئيسى لباسم يوسف لبرنامجه ومحتوى ومضمون حلقاته..

جاسوس كبير له عدة اتصالات بكافة اجهزة المخابرات العالميه مثل الامريكيه والفرنسيه والروسيه والاسرائيليه

طارق نور هو الممول الرئيسى لحركة تمرد من حيث الدعاية الاعلاميه وطباعة النشرات واللافتات

طارق نور هو صديق شخصى لمبارك وجمال مبارك فكان هو المسؤول عن حملة مبارك الانتخابيه وحملة جمال مبارك وحملة مجموعة شباب المستقبل ..

طارق نور هو المالك الفعلى لنادى الليونز والكل يعلم اتجاهات هذا النادي .

طارق نور له نسبه فى ملكية قنوات ال cbcو صدى البلد وon tv و المحور ودريم و قناة العربية , وحاول ان يمتلك فى قناة الجزيرة ولكن الجزيره رفضت عروضه لذا فهى من القنوات المغضوبه عليها سابقا والان ..

طارق نور هو المصرى المدلل لدى ( بعض ) حكام الخليج.

طارق نور هو الوحيد فى مصر الذي يمتلك جهاز تشويش على القنوات , واستعانت به المخابرات الحربيه فى التشويش على القنوات المحترمه منذ ايام يناير 2011 الى احداث رابعه العدويه 2013

طارق نور صديق شخصى لنجيب ساويرس علما بان لطارق نور زوجه مسيحيه من نفس ملة عائلة سويرس , ومقربان جدا لدى الكنيسه والبابا ..

طارق نور صاحب عدة نوادى ليليله فى شارع الهرم وشرم الشيخ والساحل الشمالى , وقبل انقلاب السيسي كان معظم الاعلامين وعلى راسهم عمرو وعماد اديب ومحمود سعد ومجدى الجلاد وخيرى رمضان وباسم يوسف ويوسف الحسينى يجتمعون فى نادى ليلي فى شارع الهرم لكى يتلقوا التعليمات من طارق نور لانه المكان الوحيد الامن الذى يستحيل ان يدخله احد ابناء التيار الاسلامى

طارق نور مليار علامة استفهام على هذا الشخص لانه هو الشخص الممول لكل الشرور التى تحدث فى مصر

تعليق واحد

  1. من المهم جدا قبل أن نفكر فى إتهامات هذه البوق الحقيرة التى تطعن فى شرف سيدات مصرأن نعرف بعض الحقائق التى تعيننا على التفكير السليم حتى لا يغرر بنا ونذهب فى تأويلات لا محل لها بل قل لا وجود لها من المعروف أن جهاز المخابرات فى مصر قاسد فسادا شديدا وخاصة الفساد الخلقى لذلك نراه قد زج بالوسط الفنى فى متاهات الفساد والعبث وسجل لكل من الرجال والنساء فيديوهات وصور فى اوضاع فاسدة ومخلة بالشرف لكى يحكم قبضته عليهم تماما ويستعبدهم حتى يسلمهم للموت
    وهذه البوق تلقت هذا من جهاز الأمن تهديدا للمواطنات المصريات الشريفات ليسارع بعضهن خوفا من الفضيحة بالإدلاء بأصواتهن فى المرحلة الثانية ليرتفع سهم النظام الفاشى المتعفن قليلا فى نظر العالم بعد ان صفعه الشعب المصرى صفعة مدوية وطبعا اى سيدات ستدلى بصوتها فى المرحلة الثانية هذا يعنى أنها هى المقصودة باتهام هذه البوق الحقيرة فاحذرن سانساء مصر إننا فى مرحلة صراع مع الإنقلاب الغاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى