آخر الأخبارالأرشيف

فيديو: الملف الأسود .. العلاقات السرية بين إسرائيل والإمارات

تداول عدد من النشطاء والأحرار في الإمارات والوطن العربي، مقطع فيديو بثته قناة “تلسكوب” عبر موقع يوتيوب بعنوان “الملف الأسود”، والذي يكشف في دقائقه القصيرة كماً كبيراً من فضائح العلاقات السرية بين الإمارات وإسرائيل.

ويكشف الفيديو أن الإمارات باتت من أهم مناطق العمليات الأمنية والاستخباراتية لإسرائيل في المنطقة العربية، رافعاً النقاب عن عدد من رجال الأعمال الإسرائيليين الذي يعملون في الإمارات في شتى المجالات، بالإضافة إلى تعاقد الإمارات مع شركة أمن إسرائيلية لتأمين مرافق النفط والغاز في الدولة.

ويعرج الفيديو على الدور الإماراتي المشبوه في الحرب على غزة صيف 2014، بالإضافة إلى سماحها بعملية اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح على يد الموساد في دبي، دون أي ملاحقة للقتلة والسماح لهم بمغادرة الإمارات.

وعرض صناع الفيديو مجموعة من الأدلة الدامغة على تطبيع العلاقات الإسرائيلية الإماراتية خلال الفترة الماضية، وآخرها قرار افتتاح ممثلية إسرائيلية في أبوظبي.

https://www.youtube.com/watch?v=DVG1O3jGmlk

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى