منوعات

فيديو الأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبّل رأس أصالة يثير ضجة تدفعه للتعليق: «أستغفر الله»

أثار مقطع فيديو يظهر الأمير عبدالرحمن بن مساعد يقبل رأس الفنانة أصالة نصري ضجة بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية، ما دفع الأمير السعودي والفنانة السورية للتعليق.

إذ أكد الأمير الشاعر أن علاقة عائلية قديمة تجمعه بأصالة منذ أكثر من 25 عاماً، وقال إنها أخت وصديقة لبناته، ويعتبرها منهم.

#سبحان_الله #عبدالرحمن_بن_مساعد ومنهم على شاكلته في #السعودية .. يهايطون على رؤوس العرب وعيال القبائل الي يحبون خشومهم و كتوفهم في مجالسهم، وهم في الحقيقة أذلاء وضعاف أنفس امام الفنانات و الراقصات 👇#حقيقه_يجب_ادراكها pic.twitter.com/tCKCsTsvJR

وتابع في تغريدة كتبها على حسابه بتويتر: «سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. وإلا ما فعلته علناً.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه».

وعلقت أصالة هي الأخرى على قبلة الأمير الذي كتب ولحن عدداً من الأغاني لها منها أغنية «لن تكون» التي غنتها باللهجة الخليجية.

إذ أعادت نشر تغريدته وعلقت عليها: «سيّدي سموّ الأمير عبدالرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي منّ شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأن أستحقّ ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعادة، وما قدّمته من أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي».

سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز ، كلماتك تُعلي منّ شأني ، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري ، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم ، وقربي منّ عائلتكم شرف كبير وسعاده ، وماقدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي https://t.co/roiCDYCRSl

جاء ذلك بعدما احتل هاشتاغ #عبدالرحمن_بن_مساعد المركز الخامس في قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية لساعات، حيث انتقد المغردون فيه قبلة الأمير في إحياء حفلة «ليلة سهم» في موسم الرياض الترفيهي.

انتظروني الليلة على روتانا خليجيه مع العبقري سهم الساعة ٧ مساءً بتوقيت السعودية

A post shared by Assala (@assala_official) on Nov 5, 2019 at 7:49am PST

المصدر

الوسوم

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق