الأرشيفتقارير وملفات

فيديوهات صادمة من قلب بلاد الحرمين أي قبح وصل إليه آل سعود؟!!! قبله المسلمين ليست للرقص

تنتشر حملة قبلة المسلمين ليست للرقص على تويتر بشكل كبير بين الناشطين السعوديين سواء المتشددين او مايسمون انفسهم بالحداثيين، لتكشف الحملة عن فضائح آل سعود في بلاد الحرمين، وانتشار الفساد الكبير في المملكة خصوصا في مدينة مكة.

https://www.youtube.com/watch?v=aqGrnSlbHp8

ومن تغريدات الناشطين تبين ان شركات تابعة لآل سعود تستقطب الفنانين والراقصين والراقصات الى المملكة، وتقيم احتفالات ومهرجانات في مختلف المدن دون استثناء حتى مدينة مكة المكرمة.
كما تبين ان هناك جمهور كبير في المملكة للحفلات الغنائية ورقص النساء والرجال، واقامة حفلات فاضحة خصوصا لكبار شخصيات ال سعود، دون ان تقوم ما تسمى “هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر” بأي عمل كون العمل يقوم به اسيادهم، ولهم مصالح متبادلة.
الحكومة انشأت هيئة الترفيه والتي من خلالها تقام الحفلات الصاخبة والاختلاط الكبير وفي منتصف الليالي، كترفيه لنساء الشعب السعودي حسب ما تقوله.
تباكي بعض المتشددين على مكة والفساد الذي يعم فيها، من فنادق ومراقص وحفلات، تظل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا تويتر وعلى استحياء، لكن لا يستطيعون القيام بأي شيء كونهم عبيد وادوات لدى ال سعود الذين يحق لهم ان يعملوا اي شيء دون ان ينتقدمهم احد.
لجين عمران تزين منزلها بالعلم السعودي وتقيم حفل اسطوري بمناسبة اليوم الوطني ? 

https://www.youtube.com/watch?v=kX8P4ijC5VQ

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى