رياضة

عينه على مكان ميسي وسواريز.. غريزمان لا يخشى على نفسه من فكرة عودة نيمار إلى برشلونة

يبدو أن الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم برشلونة، لا يعارض عودة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، إلى كامب نو من جديد، رغم أن هذا الأمر سيؤثر في فرص مشاركته كأساسي.

وبحسب صحيفة Mundo الإسبانية، فإن عودة نيمار المحتملة إلى برشلونة، ستؤثر بشدة في فرص مشاركة غريزمان وكذلك الفرنسي عثمان ديمبلي، حيث إنهما منافساه المباشران في مركزه كجناح أيسر أو مهاجم بالفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أنه وفقاً لمصادر قريبة من غريزمان، فإن صاحب الـ28 عاماً، لا يولي فكرة عودة نيمار اهتماماً كبيراً، فالموضوع بالنسبة له أمر عادي للغاية، ولن تزعجه الصفقة في حالة إتمامها.

وأشارت إلى أن غريزمان يدرك حالة التجانس والانسجام بين ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز مع نيمار، والتي لم يصل لها حتى الآن، لكنه لا يبدو رافضاً لهذا الثلاثي.

ويعلم غريزمان أنه قد يفقد أهميته بعض الشيء، لكن في الوقت نفسه يؤمن بأن مستقبله في برشلونة مع تقدُّم ميسي وسواريز بالعمر، حيث يدرك أن مركزه الأساسي محفوظ مع الفريق في السنوات المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، يحافظ غريزمان أيضاً على علاقة جيدة مع نيمار، حيث التقيا في عديد من المباريات، وأشاد بعضهما ببعض على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أن لديهما أصدقاء مشتركين مثل مبابي وفيليبي لويس، بالإضافة إلى لاعبي برشلونة.

ويدرك النجم الفرنسي أنه جزء من مشروع برشلونة للحفاظ على القمة في السنوات الخمس المقبلة، وأن نيمار سوف يدعم هذه الخطة مثله تماماً، فلا يجد ما يدعو إلى الخوف على مركزه مع مجيء نيمار وخلال السنوات القادمة في كامب نو معقل البلوغرانا الشهير.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى