منوعات

علاقة حب جديدة تجمع بطلَي مسلسل «ابنة السفير».. صحيفة تركية تنشر الخبر، والفنانان يرفضان التعليق

كشفت صحيفة Akşam التركية أن الممثل التركي إنجين أكيوريك المعروف في العالم العربي باسم “عمر” واقع في علاقة حب مع زميلته في المسلسل وصديقته في مسلسل “ابنة سفير” تلين يازكان المعروفة بـ “مينكشة”.

ونقلت الصحيفة عن شهود تأكيدهم هذه العلاقة التي يبدو أنها توطدت بعد عملهما في المسلسل سوياً، إذ قال الشهود إنهم رأوا الثنائي يسيران يداً بيد في تقسيم أشهر أحياء مدينة إسطنبول.

فيما رفضا النجمين التعليق ولم يصدر أي تأكيد أو نفي من أحدهما لهذه الأخبار. 

الممثلة الصاعدة  تولين يازكان تجسد دور “مينكشه” زوجة “سانجار إيفه” الثانية في المسلسل. وقد استطاعت لفت الأنظار إليها وإثبات موهبتها رغم أنها جديدة في المجال.

مسلسل “ابنة السفير” من بطولة نسليهان أتاغول​ وأنجين أكيوريك يعرض كل يوم إثنين، وقد عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل ابنة السفير أمس على القنوات التركية وتم ترجمتها على موقع يوتيوب والمواقع العربية الكبرى.يتناول المسلسل  قصة “ناره” وهي ابنة سفير تركيا في الجبل الأسود والتي تحب شاباً قروياً بسيطاً “سنجار”، وتتحدى كل الظروف والعائلة وتهرب معه لتتزوج به، ولكنّ خلافاً يحدث بين الحبيبين يدفع “سنجار” إلى التخلي عن حبيبته، ما قد يدفعها إلى محاولة الانتحار.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى