رياضة

عكس ما فعله مورينيو.. ديفيد بيكهام يدعم سولسكاير في يونايتد بسلاح أليكس فيرغسون

دعم النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، أحد نجوم العصر الذهبي لمانشستر يونايتد ثم ريال مدريد، زميله السابق في الملاعب ومدرب المان يو الحالي أولي غونار سولسكاير، بعد فترة عصيبة له في أولد ترافورد، شهدت انتقادات لاذعة ومطالب بتغييره والتعاقد مع مدرب آخَر متمرس صاحب مسيرة تدريبية كبيرة وناجحة، حيث أكد أنه يستحق الإشادة بما يقدمه رفقة الشياطين الحمر.

وقال بيكهام خلال تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports البريطانية: “أعتقد أنه (سولسكاير) يقدم عملاً جيداً، ويواصل التعامل بإيجابية مع اللاعبين، حيث تعلَّم ذلك من فيرغسون.. لم تجد السير ينتقد أي لاعب في الفريق، وسولسكاير يقوم بالأمر نفسه”.

وأضاف: “هو ما زال في طور التعلم، لكنه سيحمي اللاعبين ومانشستر يونايتد.. كل الجماهير ستقف خلفه؛ لكونه شخصاً رائعاً، إضافة إلى كل ما حققه مع الفريق”.

وواصل نجم ريال مدريد السابق: “عندما تكون في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، وتملك كل تلك النجاحات التي حققتها في السابق، ستمر بفترة تتفوق فيها الأندية الأخرى، مثل مانشستر سيتي أو ليفربول.. لا بد أن تمر بفترة انتقالية، خاصة بعد رحيل فيرغسون”.

وتابع: “اعتزل كثير من نجوم الفريق، مثل رايان غيغز وبول سكولز وغاري وفيل نيفيل، لكن هل من الصعب مشاهدة اليونايتد الآن؟ لا.. فأنا مشجع حقيقي ليونايتد، ومهما كان الموقف أحب مشاهدة الفريق”.

واختتم بيكهام حديثه قائلاً: “دعنا نأمل ألا يستمر هذا الوضع طويلاً، فنحن من أكبر الأندية في العالم، ولا تملك كثير من الأندية هذه التقاليد، لا بد من دعم أُولي حتى النهاية، هذا هو الأمر الصحيح”.

وعانى سولسكاير كثيراً هذا الموسم من انتقادات مستمرة وطويلة، لتراجُع مستوى المان يو وتذبذب نتائجه بشكل لافت، خاصة أمام فرق الوسط والمؤخرة في جدول ترتيب البريميرليغ، بيد أنه استطاع الفوز على كل الكبار، وهو الوحيد الذي خطف تعادلاً من ليفربول هذا الموسم ولم يخسر أمامه، ولكنه يحتل المركز الخامس، وقد يُنهي المسابقة بعيداً عن مقعد مؤهل لدوري الأبطال للعام الثاني توالياً.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى