منوعات

«عشت سنتين قاسيتين».. جاستن بيبر يكشف لجمهوره مرض أصابه يؤدي للشلل وفقدان الذاكرة

أخبر مغني البوب الكندي جاستن بيبر معجبيه أنه يعاني من داء لايم. ونشر بيبر البالغ 25 عاماًرسالة على إنستغرام قال فيها إنه شُخِّص بالعدوى البكتيرية وأنه مر «بعامين قاسيين».

لكنه تعهد «بالعودة أفضل مما كان».

قال بيبر لمتابعيه الذين يبلغ عددهم 124 مليون متابع: «شُخصت مؤخراً بداء لايم، وليس هذا وحسب، بل وأصبت أيضاً بداء كثرة الوحيدات المزمن، والذي أثر على بشرتي، ووظائف المخ، والطاقة، والصحة العامة».

وأضاف وفق ما نشرت أيضا صحيفة The Guardian البريطانية: «هذه الأشياء ستتضح أكثر في سلسلة وثائقية سأنشرها على موقع يوتيوب قريباً … يمكنكم أن تعلموا جميعاً أنني كنت أكافح وأتعافى!». 

While a lot of people kept saying justin Bieber looks like shit, on meth etc. they failed to realize I’ve been recently diagnosed with Lyme disease, not only that but had a serious case of chronic mono which affected my, skin, brain function, energy, and overall health. These things will be explained further in a docu series I’m putting on YouTube shortly.. you can learn all that I’ve been battling and OVERCOMING!! It’s been a rough couple years but getting the right treatment that will help treat this so far incurable disease and I will be back and better than ever NO CAP

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Jan 8, 2020 at 12:29pm PST

واستكمل: «كانا عامين قاسيين لكن بتناول العلاج الصحيح الذي سيساعد في علاج هذه الأمراض التي لا يمكن علاجها حتى الآن، سأعود وأفضل من السابق، وأنا أعني ما أقول».

كشف بيبر في الشهر الماضي أنه سيؤدي دور البطولة في مسلسل وثائقي يمنح للمعجبين نظرة على كواليس ألبومه الأول الجديد في أكثر من أربع سنوات.

يمكن لداء لايم أن يسبب مجموعة من الأعراض المنهكة بداية من الشعور الإرهاق وحتى آلام المفاصل والشلل الجزئي.

أصاب المرض العديد من المشاهير في السنوات الأخيرة. وفي عام 2015 كُشف أن العارضة بيلا حديد أصيبت بالمرض، في العام ذاته الذي شُخصت فيه أفريل لافين. وفي عام 2016 اكتشف الممثل كريس كريستوفرسون أن فقدان الذاكرة الذي كان يعاني منه كان بسبب المرض نفسه.  

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى