منوعات

عبر جلسة تصوير خاصة.. المغنية نيكي ميناج تعلن حملها بطفلها الأول

أعلنت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، الإثنين 20 يوليو/تموز 2020، أنها تنتظر طفلها الأول، ونشرت صوراً لبطنها المنتفخة، معبرة عن شعورها بالحماس والفرحة.  

كتبت المغنية نيكي ميناج على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كلمة “حامل” إلى جانب صورة لها وهي ترتدي حمالات صدر مرصعة بالجواهر، بينما تحتضن بطنها العارية.

#Preggers ?

A post shared by Barbie (@nickiminaj) on Jul 20, 2020 at 7:21am PDT

ونشرت نيكي ميناج عدة صور على صفحتها الشخصية على “إنستغرام” والتي تضم أكثر من 118 مليون شخص، حيث ظهرت بملابس مثيرة تكشف عن بطنها المنتفخ إثر الحمل وهو الخبر الذي أخفته ميناج خلال الأشهر الماضية. 

وقد حصدت نيكي ميناج عدداً هائلاً من عبارات التهنئة على صورها  الأولى، فنشرت صورة جديدة علقت عليها: “حب وزواج وأطفال.. أمر يفيض بالإثارة والامتنان.. شكراً لكم جميعاً على التمنيات الطيبة”.

وصدمت ميناج (37 عاماً) معجبيها عندما أعلنت في أكتوبر/تشرين الأول 2019، أنها تزوجت صديقها منذ الطفولة كينيث بيتي، وأنها ستعتزل لتنشئ أسرة، لكنها أصدرت منذ ذلك الحين عدة أغنيات فردية وقالت إنها تعمل على ألبوم جديد. 

And finally, the Virgin Mary by #DavidLaChapelle ?

A post shared by Barbie (@nickiminaj) on Jul 20, 2020 at 10:16am PDT

نيكي ميناج مغنية راب مشهورة في الولايات المتحدة بلغت قمّة الشهرة خلال فترة قصيرة، حيث تمكنت هذه المغنية الموهوبة من إثبات أنها من أعظم المغنين في مجالات متعددة مثل الراب والهيب هوب. 

وقد ساهم صوتها الفريد والقوي في غناء الراب في زيادة شهرتها على صعيد الغناء الفردي والغناء المشترك في ألبومات غيرها من المغنين. تُعرف ميناج بجرأتها من خلال ظهورها في أزياء صاخبة وغريبة إلى جانب المكياج ذي الألوان البراقة والزاهية، وقصَّات الشعر شديدة الغرابة، والأزياء غير التقليدية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى