منوعات

عامل بريد يحتفظ بـ24 ألف رسالة وطرد دون تسليمها لأصحابها.. خزَّن تلالاً من الرسائل في منزله

يواجه عامل بريد ياباني سابقٌ إمكانية توجيه اتهامات إليه، بعدما اكتشفت الشرطة تخزينه تلالاً من البريد في منزله، وقال إنه كان «ينزعج كثيراً» من تسليم الطرود.

أُحيل الرجل إلى المدعي العام، بزعم أنه انتهك قوانين البريد، حسبما قال المتحدث باسم شرطة محافظة كاناغاوا لوكالة فرانس برس.

نقلت صحيفة The Guardian البريطانية أن رجلاً يبلغ من العمر 61 عاماً، لديه 24 ألف رسالة وطرد غير مُسلَّمة ﻷصحابها، يرجع أقدمها إلى عام 2003، في منزله بمحافظة كاناغاوا، القريبة من العاصمة طوكيو.

وذكرت الأنباء أنه قال للشرطة إنه «كان ينزعج كثيراً من تسليم البريد».

وأضاف: «لم أُرد أن يعتقد زملائي أنني أقل قدرة من الشباب الأصغر سناً».

وفي حال إدانته، سوف يواجه الرجل عقوبة السجن لأقل من ثلاث سنوات، أو غرامة تصل إلى 500 ألف ين ياباني (4.500 دولار أمريكي)، حسبما قال المتحدث باسم الشرطة.

وفصلت هيئة البريد اليابانية هذا الرجل عقب هذا الكشف في أواخر العام الماضي، وأصدرت بياناً تعتذر فيه عن عدم تسليم الرسائل والطرود، وتعهّدت بضمان وصولها إلى وجهاتها المقصودة. 

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى