منوعات

طلعت زكريا يتعرض لوعكة صحية حادة.. وأولاده يطلبون من جمهوره الدعاء له

تعرَّض الممثل المصري طلعت زكريا لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، وفقاً لما نشرته صحف محلية.

ومع عدم استقرار حالته وتدهورها، طالب أبناء طلعت زكريا الجمهورَ بالدعاء له، ونشرت ابنته إيمي، عبر حسابها على موقع فيسبوك: «اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يا رب أنت الشافي، اشفِ أبي وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم مَن يحب طلعت زكريا يدعو له بالشفاء.. أرجوكم هو في حاجة لدعائكم».

بالله عليكم اللى بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء ارجوكم هو محتاج دعاكم ?

فيما قال نجله عمر، عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام: «برجاء الدعاء لأبي، فضلاً وليس أمراً، اللهم اشفِه شفاءً لا يغادر سقماً، وألبسه ثوب الصحة والعافية يا رب العالمين».

ويُشار إلى أن آخر أعمال طلعت زكريا كان فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي عُرض في السينمات في ديسمبر/كانون الأول 2017، بمشاركة دينا، وريم البارودي، وأمينة، ونرمين ماهر، وبيومي فؤاد، وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخراً من تصوير فيلم جديد بعنوان «الموقف»، بمشاركة منة فضالي، ومحمد رضا، وريكو، وإخراج ممدوح زكي.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى