تكنولوجيا

طريقة تنصيب نسخة بيتا التجريبية من watchOS 7 على ساعة آبل

أصدرت آبل نسخة بيتا التجريبية العامة من نظام التشغيل watchOS 7 بدءاً من اليوم. إنها المرة الأولى التي تصدر فيها آبل نسخة تجريبية من أنظمة تشغيل الساعات الذكية لكي يجربها المستخدمون قبل الإصدار النهائي. وينضم النظام إلى أنظمة تشغيل أخرى تجربها آبل في مرحلة بيتا، من بينها iOS 14، وiPadOS 14، وmacOS Big Sur.

وسنشرح لك كيف يمكنك تنصيب النظام الجديد على ساعة آبل ووتش الخاصة بك.

قبل أن تبدأ في عملة التنصيب، يتوجب عليك تنصيب نظام التشغيل iOS 14 التجريبي على هاتف آيفون قبل أن تتمكن من الحصول على watchOS 7، وستجد طريقة التنصيب هنا. وبعدها، يمكنك اتباع الخطوات الموجودة في هذا الموضوع من هاتفك الذي يعمل بنظام iOS 14.

وإليكم معلومات عن نظام التشغيل الجديد. يضيف watchOS 7 خاصية منتظرة بشدة للساعة، ألا وهي تتبع النوم، إلى جانب إعادة تصميم تطبيق اللياقة Fitness ليدعم أنواعاً أخرى من الحركة، من بينها الرقص. وبخصوص تتبع النوم، تسمح لك الخاصية بضبط مواعيد نومك والمنبه لإيقاظك، ووضع الاسترخاء الذي يمكن تفعيله على هاتف آيفون ليؤجل الإشعارات لوقت استيقاظك، ويجري تعديلات معينة على الإضاءة والأجهزة في المنازل الذكية لتساعدك على الاسترخاء.

كما سيدعم التحديث الجديد الحصول على الاتجاهات أثناء ركوب الدراجة، وأوجه ساعة يمكنها أن تسع إضافات جديدة. كما يعرف النظام آلياً حين تبدأ في غسل يديك، عن طريق حركة اليدين وصوت المياه، ويشغل المؤقت لكي تغسل يديك لمدة 20 ثانية.

النظام ليس متاحاً لكل إصدارات ساعة آبل ووتش. فقد أنهت آبل التحديثات البرمجية لساعات Series 1 وSeries 2. لذا فالنظام الجديد متاح على ساعات Series 3 أو الساعات الأحدث.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى