سيدتي

طريقة تحضير بهارات دجاج البروستد بسهولة

غالبية الناس يحبون الدجاج المشوي حتى أنهم يحضرونه في منازلهم، ولكن غالبية الناس أيضاً يحبون تناول دجاج البروستد ولكنهم لا يحضرونه في منازلهم، السبب واضح، وهو عدم معرفتهم بطريقة عمل بهارات البروستد.

لا شيء في الدنيا بالنسبة لي يضاهي سعادتي أكثر من تناول وجبة بروستد مقرمشة محضرّة بشكل جيد، فالسر بتحضير هذه الأكلة الأشهر في بلاد الشام يكمن في طريقة تحضير بهاراتها، لذلك سأقدم لكم اليوم أسهل طريقة لتحضير هذه الخلطة السحرية.

في وعاء متوسط اخفقي الدقيق مع الملح والفلفل والزعتر وبعض الشطة حسب رغبتك والزنجبيل والخردل المطحون وملح الثوم والزعتر، إلى أن تصبح المكونات موزعة بالتساوي.

يجب أن يكون لديك ما يكفي من مزيج التغليف لجميع قطع الدجاج في هذه الوصفة، وتفضل أن تكون طازجة دون حفظ أي منها.

ولكن إذا كنت قد صنعت كمية كبيرة فائضة عن حاجتك، لست بحاجة إلى رميها ويمكنك حفظ الباقي في حاوية محكمة الإغلاق ولكن لا تتركيها طويلاً.

المصدر

الوسوم

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق