طبق الأصل عن «لميس».. توبا بويوكستن توجه رسالة مع ابنتيها لأطفال العالم

نشرت الممثلة التركية توبا بويوكستن المعروفة في العالم العربي بـ»لميس» فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، جمعها بابنتيها التوأم مايا وتوبار في يوم الطفل العالمي.

 وأرفقت توبا الفيديو بتعليق كتبت فيه: «نريد كل الحقوق لكل طفل، ونصر على حق العيش وحق التعليم المجاني وحق تناول الطعام النظيف وحق الحصول على المياه النظيفة».

وقالت صحيفة Haber Turk التركية إن الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي وتم تداوله بكثرة مُحققاً انتشاراً واسعاً ونسبة مشاهدة عالية.

فيما عبر محبو توبا عن إعجابهم بجمال ابنتي توبا، وانقسم الجمهور بين من رأى أنهما ورثتا ملامح والدتهما توبا، ورأى آخرون أنهما أقرب لوالدهما الممثل التركي أونور صايلاك، إلا أن الأغلبية اتفقوا على أنهما صورة طبق الأصل عن توبا.

I adore her talent, her sweetness, her charm, her goodness, and respectfully envy her extreme beauty inside out, Miss #TubaBüyüküstün , yesterday on World Children’s Day, with her kids, abro hilo pic.twitter.com/kqWlpUcDMF

ويُشار إلى أن توبا انفصلت رسمياً من زوجها الممثل أونور صايلاك بعد زواج دام 5 سنوات، فيما اتفقا على التناوب على حضانة ابنتيهما التوأم بعد معركة قضائية دامت طويلاً.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى