طاقم Game of Thrones صوَّر خاتمة بديلة غير تلك التي لم يحبها الجمهور

رغم توقيع جمهور ومحبي مسلسل «Game of Thrones» على عريضة يعبرون فيها عن استيائهم من الطريقة التي انتهى بها مسلسل شبكة HBO الخيالي، الذي نال شعبية كبيرة، إلا أنهم لن يحصلوا على نهاية بديلة رغم أن هناك نهاية جاهزة بالفعل.

وفقاً لأحد نجوم المسلسل، كريستوفر هيفجو، الذي لعب دور تورمند، فقد صوّر طاقم العمل إصداراً آخر من الحلقة الأخيرة للمسلسل، ولكنها لن ترى الضوء أبداً.

وقال هيفجو لصحيفة Metro: «حسناً، لقد صوَّرنا نهاية بديلة، كان ذلك من أجل المتعة فحسب، ولا أعرف إن كان يحق لي أن أخبركم بذلك».

وعند الضغط عليه بالسؤال عن الشخصيات التي شاركت في النهاية البديلة، ضحك وقال: «لن أخبركم! ولكنها كانت ممتعة».

Reunions never looked this hairy. #anyexcuseforamomoasandwich @prideofgypsies #birthdaybonazaparttwo

A post shared by @ emilia_clarke on Oct 26, 2019 at 4:12am PDT

 وقال هيفجو عن قراءة السيناريو النهائي للحلقة الأخيرة: «الأمر الممتع أنه بعد الموسم السابع كان لديّ نظريتي الخاصة، وكل واحد من الجمهور لديه نظريته الخاصة أيضاً… كان هناك آلاف النظريات».

وأضاف: «اختيار وتوقع مسار واحد للأحداث كان صعباً، ولكن هناك العديد من الأشياء التي لم أتوقعها، كان هناك عنصر مفاجأة حقيقي، وقد أعجبني ذلك».

وتعرَّض العديد من أعضاء طاقم العمل الآخرون إلى مواقف صادمة مع الجمهور الذين عبروا عن استيائهم من الموسم الثامن من المسلسل.

وقالت إميليا كلارك، التي لعبت دور دنيرس تارجارين وقُتلت على يد حبيبها/ابن أخيها جون سنو (كيت هارينغتون)، إنها تعرض لموقف مثل هذا في أحد المتاجر.

قالت كلارك لإذاعة Radio 1: «كنت في أحد المتاجر الكبرى واستدارت امرأة نحوي وقالت ‘لا أعرف كيف تجرئين على الظهور هنا». وأضافت كلارك: «كان ذلك مؤسفاً، الآن نعتبر الموقف مرحاً، ولكن وقتها كنت حزينة حقاً!».

Did I just stumble upon the truth here?! The cup bearer does not drinketh the Starbucks tea… oh and this ain’t a spoiler just a lost wanderer coming home for a mid filming cuppa….? @prideofgypsies you so fire you make my hair turn blue. #forfuturereferenceileavethebagin #drogonyouhavemyheart4lyfe #familyvalues @gameofthrones #forthethrone #forthecaffeine #forthedragons #? #? #❤️

A post shared by @ emilia_clarke on May 8, 2019 at 7:44pm PDT

وفي نفس الوقت، اعترف هارينغتون في حفل جوائز إيمي 2019، في سبتمبر/أيلول، إنه لم يشاهد الموسم الأخير بعد.

واحتفى هارينغتون، 32 عاماً، بظهوره الأول على السجادة الحمراء في حفل جوائز إيمي بعد دخوله منتجعاً صحياً في بداية هذا العام، وتحدث إلى المراسلين في حقل الجوائز عقب فوز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل درامي.

وقال هارينغتون: «ولكني أعلم ما الذي تطلبه الأمر لتصوير ذلك العمل، كان وضع كل هذا الحب والجهد في العمل صعباً على الجميع».

وأضاف: «نقطة الخلاف بالنسبة لنا أننا اعتقدنا أن ما نفعله صحيح بالنسبة لحبكة القصة، لقد عشنا مع هذه الشخصيات لحوالي 10 سنوات. وأعتقد أن هذا النوع من الجدل لم يؤثر علينا حقاً».

وفي وقت سابق، تحدَّث ديفيد بينيوف، أحد الكتاب الرئيسيين للمسلسل، عن نهاية المسلسل، وقال إنها ستكون عالية المستوى.

وقال: «أعتقد أن جزءاً من ذلك يعود إلى أننا نعمل معاً منذ وقت طويل، أعرف أنه من المبتذل في مجال المسلسلات أن أقول إننا أصبحنا بمثابة العائلة، ولكننا حقاً نشعر بذلك. مثلما قال الكاتب دانيال بوب وايس من قبل على خشبة المسرح، خلال فترة عملنا في المسلسل، كبر الصغار واشتد عود الشباب وشاخ الكبار، إنه مجتمع حقيقي ومحب».

وأضاف: «أعتقد أن أصعب جزء بالنسبة لنا هو نهاية كل ذلك، وأننا لن نعمل مجدداً، على الأقل على المدى القريب، ولكن الممتع أننا هنا نحتفل معاً».

كان البث الأول لمسلسل «Game of Thrones» في 2011، وانتهى بعد عرض ثمانية مواسم في مايو/أيار الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى