رياضة

ضمن خطته لبناء فريق الأحلام.. لامبارد يجهز «مذبحة كروية» في تشيلسي خلال الميركاتو القادم

يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام داخل نادي تشيلسي، فبعد بداية جيدة إلى حد كبير في النصف الأول من الموسم، تراجعت نتائج البلوز بشكل ملحوظ، وهو ما يهدد موسم الفريق بشكل كبير، ليقوم فرانك لامبارد، المدير الفني، بالتخطيط للتخلص من 8 لاعبين، في الصيف المقبل، ضمن خطته لمواصلة إعادة بناء الفريق.

وبحسب صحيفة Mirror البريطانية، يأتي على رأس هؤلاء الحارس كيبا، الذي فشل في تقديم مستويات جيدةٍ هذا الموسم، وفقد مؤخراً مكانه في التشكيل الأساسي للبلوز لصالح الحارس ويلي كاباييرو.

كما يرغب المدرب الإنجليزي في التخلص من الرباعي: روس باركلي وجورجينو وماركوس ألونسو وإيمرسون، في حين سيقيّم مستوى الثلاثي ويليان وكورت زوما وبيدرو من الآن وحتى نهاية الموسم.

ويأتي ذلك بعد سقوط تشيلسي بثلاثية نظيفة على ملعبه ستامفورد بريدج، الثلاثاء الماضي، أمام بايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما يحتل البلوز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو مهدَّد بشكل قوي من قِبل ناديَي مانشستر يونايتد وتوتنهام، في انتزاع ذلك المقعد منه فيما تبقى من مباريات بالبريميرليغ.

وأكدت الهزيمة الثقيلة أمام البايرن ما يعرفه لامبارد جيداً، وأن القائمة التي تسلمها من اللاعبين تحتاج تعديلات عديدة، كي يعود تشيلسي لينافس بقوة على أعلى المستويات.

وعلى الرغم من مخاطرة التخلص من هذا العدد الكبير من اللاعبين، فإن لامبارد يدعم وبقوة، فكرة التعديل السريع، خاصة بعد رفع عقوبة الحرمان عليه من إبرام تعاقدات جديدة.

يُذكر أن تشيلسي تعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش من صفوف أياكس مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، والذي سينضم إلى الفريق الصيف المقبل، وسيكون أسد الأطلس أول النجوم الذين سيبني عليهم لامبارد فريقه الخاص الذي سيعيد إلى البلوز بريقه المفقود الموسم المقبل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى