صِدام جديد في البيت الأبيض.. بوغبا حلقة جديدة من الخلاف بين زيدان وإدارة ريال مدريد

لا يزال الخلاف جارياً بين زين الدين زيدان ومسؤولي نادي ريال مدريد، حول جدوى التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوغبا، إذ ما زال زيزو مُصرّاً على ضم النجم الفرنسي، لتعزيز خط وسط الفريق، ويرى مُسيّرو الفريق الملكي عكس ذلك، وهو ما يجدد الخلاف عليه مرة أخرى في الفترة المقبلة.

وفي تقرير نشره موقع ESPN، تحدث عن أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وكبار المسؤولين فيه لا يبدون حماسة كبيرة أو حرصاً على انتقال الفرنسي -الذين يعتبرون أن قيمة انتقاله مبالَغ فيها- ويفضلون السعي وراء التعاقد مع لاعبي خط وسط آخرين.

وتتحدث الأنباء التي نقلها موقع Football Espana الإسباني، عن أن بروز فيديريكو فالفيردي، خلال مباريات الريال في الفترة الأخيرة، قد زاد من تنحية النادي عن فكرة التعاقد مع بوغبا، ودفعه إلى السعي بدلاً من ذلك إلى واحد من خيارات خط الوسط الأخرى المتاحة: كريستيان إريكسن، أو فابيان رويز، أو دوني فان دي بيك.

وارتبط لاعب خط الوسط، منذ فترة طويلة، بالانتقال إلى ريال مدريد، للتدرب تحت قيادة مواطنه زيدان، الذي يُقال إنه يبدي إعجاباً كبيراً بقدراته.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران 2021، ومع بقاء أقل من عامين على انتهاء عقده، فإن الوضع يدخل مرحلة حرجة.

إذ قد يصبح بإمكان بوغبا الرحيل مجاناً بعد عام، أو قد تنخفض قيمة انتقاله كثيراً خلال الصيف المقبل إذا لم يوقع اللاعب على تمديدٍ جديد لتعاقده مع النادي.

على الجانب الآخر، قد يقرر مانشستر يونايتد الاستفادة من قيمة بيع نجم خط الوسط، وقد ورد أن النادي على استعداد لبيعه مقابل 150 مليون يورو، لتحقيق عائد يتيح الاستثمار في لاعبين آخرين وسد ثغرات التشكيلة الحالية للفريق.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى