رياضة

شرط وحيد لرحيل سكرينيار.. إنتر ميلان يجهز 4 صفقات قوية لمناطحة يوفنتوس

يبدو أن نادي إنتر ميلان مستمر في خطته قصيرة المدى بمنافسة يوفنتوس محتكر البطولات محلياً بإيطاليا، وينوي كسر هيمنته خلال الفترة القادمة، حيث يجهز 4 صفقات مع لاعبين من العيار الثقيل لضمهم الصيف المقبل، كما أنهم لا تزيد أعمارهم عن 26 عاماً، لضمان السيطرة خلال المستقبل القريب أيضاً.

وبحسب موقع Calciomercato الإيطالي فإن إنتر يدرس تخصيص 130 مليون يورو لتعزيز الفريق، حيث إن أول المراكز التي تحتاج إلى دعم فوري، هو الظهير الأيسر، فقد أبرز الموقع أن إنتر حائر بين ثنائي تشيلسي، ماركوس ألونسو وإيمرسون، إلا أن كونتي يفضل الثاني لصغر سنه ومرونته.

وهذا بالإضافة إلى فيديريكو كييزا نجم فيورنتينا، الذي يتابعه النيراتزوري منذ سنوات، وسيتعين عليه تقديم عرض لا يقل عن 50 مليون يورو، من أجل الفوز بجوهرة الفيولا.

كما يريد إنتر تعزيز صفوفه بمدافع ولاعب وسط، حيث استقر بالفعل على اسمين، الأول هو ماراش كومبولا مدافع فيرونا، الذي تصل قيمته إلى 20 مليون يورو، والثاني هو كورينتين توليسو لاعب بايرن ميونيخ، والذي يمكنه مغادرة النادي البافاري مقابل 35 مليون يورو.

في نفس السياق، أفاد الموقع بأن إنتر ميلان سيسمح لمدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار بالرحيل الصيف المقبل، في حالة واحدة فقط، هي وصول عرض ضخم من الناحية المالية لتركه يذهب.

ودخل سكرينيار دائرة اهتمامات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، كما ارتبط اسمه أيضاً بالانتقال لريال مدريد، ولكن إنتر يرغب في الاحتفاظ بسكرينيار، فيما قد يغير موقفه في حالة وصول عرض ضخم.

وأوضح الموقع أن مسؤولي النيراتزوري يحلمون بالحصول على رقم كبير من وراء بيع سكرينيار، على شاكلة فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول (84 مليون يورو)، وهاري ماغواير، مدافع مانشستر يونايتد (87 مليون يورو).

ورفض إنتر عرضاً الصيف الماضي من مانشستر سيتي لضم سكرينيار، مقابل 65 مليون يورو، بينما يسعى مانشستر سيتي لإعادة ترميم دفاعاته بعد المشاكل الكبيرة التي ظهرت هذا الموسم، بعد رحيل فينسنت كومباني، وإصابة إيمريك لابورت وجون ستونز، أما سان جيرمان فيسعى لإيجاد بديل لمدافعه تياغو سيلفا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى