منوعات

شاهد نيمار وهو يؤدي دوره في مسلسل «البروفيسور»

كشف نجم كرة القدم
البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان، أنه شارك في مسلسل «La Casa De Papel» المعروف أيضاً باسم «Money Heist» أو «البروفيسور».

اللاعب الشهير كشف ذلك من
خلال تغريدة وفيديو على حسابه الرسمي بموقع تويتر، ظهر فيه مرتدياً زيّ العصابة الأحمر.

وقال نيمار: «استطعت تحقيق أحد أحلامي، وأن أكون جزءاً من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم الراهب جواو».

المسلسل يدور في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى «البروفيسور»، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الإسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

أحداث القصة تروى عن طريق واحدة من اللصوص تدعى «طوكيو»، بداية من أول لقاء مع «البروفيسور» مروراً بالتعرف على شركائها في الجريمة ومهارات كل شخص منهم، ثم التدريب على الخطة، وأخيراً تنفيذ عملية السرقة واحتجاز الرهائن لمدة 11 يوماً من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.

يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم اتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. 

لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى