رياضة

سيلفا لن يتسول لتجديد عقده.. سان جيرمان يطلق سراح كافاني بعد محاولاته اليائسة

باتت أيام الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، معدودةً داخل جدران النادي الفرنسي، وذلك قبل 5 أشهر من انتهاء تعاقده، حيث أطلق الفريق سراحه بعد أن قام بمحاولات يائسه لإبقائه داخل الفريق في الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أنّ المقربين من كافاني متفائلون بشأن إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف أتلتيكو مدريد، حيث وافقت إدارة بي إس جي على رحيل الهداف التاريخي للنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن الصفقة ستتم خلال أيام قليلة دون الإعلان عن قيمتها المالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال توصل الناديان لاتفاق نهائي، فإن الصفقة ستُنعش خزينة باريس سان جيرمان بمبلغ مالي يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، حيث إن المحاولات جارية لإتمام الصفقة قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، مساء يوم الجمعة المقبل.

على جانب آخر تبدو العلاقة متوترة بين مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي تياغو سيلفا، قائد الفريق، في مسألة تجديد عقد سيلفا الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال باولو تونيتو، وكيل أعمال سيلفا: «إدارة بي إس جي لم تتواصل بعد مع تياغو لتجديد تعاقده، إنه يريد الاستمرار مع الفريق، ولكن هناك حدود، إذا لم تُبد إدارة النادي رغبة واضحة فسوف نتخذ قراراً، لأننا لا يمكننا الانتظار لأجل غير مسمى».

وأضاف تونيتو: «المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو صديقي، ولكن لن أتسول من أجل الالتقاء به، لقد تواصلت معي عدة أندية برازيلية وأوروبية، لكن تبقى الأولوية للتفاوض مع بي إس جي، لأنه المكان الذي يريده تياغو سيلفا».

واختتم حديثه قائلاً: «تياغو سيحترم ناديه، لا نريد التفكير في خطة بديلة، على الأقل في الوقت الحالي، ولكنه لن يتسول لهم من أجل تمديد عقده، هو قائد هذا النادي الآن، ولن يفعل ذلك».

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى