رياضة

سيتقاضى 80 مليون جنيه لمدة 3 مواسم.. رمضان صبحي ينتقل إلى “بيراميدز” وينهي إعارته بالأهلي

انتقل اللاعب المصري رمضان صبحي، الأربعاء 12 أغسطس/آب 2020، إلى صفوف  نادي بيراميدز، قادما من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد أن خاض تجربة إعارة الموسم الماضي مع الأهلي المصري، وذلك وفق ما نقله موقع “سوبر كورة”.

تقرير للصحيفة أورد تصريحا  لعمرو بسيوني، مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، قال فيه إن  صبحي سوف ينتظم في صفوف الفريق في الموسم المقبل 2020-2021، بعد أن وقع في صفوف النادي. 

في الجهة المقابلة،  كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الاهلي ، عن الموقف النهائي للنادي من شراء اللاعب رمضان صبحي، الذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي الأحمر، فقد أكد توفيق أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل/نيسان 2020، بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي، غير أن النادي الإنجليزي حال دون نجاح الماوضات.

المتحدث ذاته، أوضح أن المفاوضات  مع النادي الإنجليزي استغرقت  في البداية بعض الوقت؛ نظراً إلى عدم وضوح الرؤية بالنسبة إلى عودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي مفاوضاته وقدَّم عرضاً مالياً متدرجاً وصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، غير أن النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومئتين وخمسين ألف جنيه إسترليني.

في سياق متصل، نقل تقرير لموقع “مصراوي”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات، تلقى اتصالاً من اللاعب مساء الأربعاء، يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي ويرغب في الانتقال إلى بيراميدز، ليصبح اللاعب خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

كذلك نقل الموقع عن مصدر، قوله إن العرض المالي المقدم لرمضان صبحي بلغ 80 مليون جنيه في 3 مواسم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى