رياضة

«سنستغل الفترة المهمة بالموسم».. قائد توتنهام يزيد مخاوف الجماهير رغم ما قدَّمه مورينيو

زاد الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى وقائد نادي توتنهام هوتسبير، من مخاوف جماهير السبيرز من موقف الفريق بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أكد أن الوضع غير مريح رغم أن الأسابيع القليلة المقبلة ستحدد مسار موسم الفريق وما قدَّمه البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة الأخيرة، من عمل كبير.

وتغلب توتنهام على ساوثهامبتون، مساء الأربعاء، بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة بكأس الاتحاد الإنجليزي، وسيواجه نوريتش في الدور الخامس، كما يستعد لمواجهة لايبزيغ في ثمن نهائي دوري الأبطال. أما في الدوري الإنجليزي الممتاز فيبتعد توتنهام بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويصر لوريس على أن التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أحد أهم أهداف الفريق، مضيفاً في تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports البريطانية: «عندما نعود من إجازتنا القصيرة على لقاء أستون فيلا، ستكون هذه هي الفترة الأكثر أهمية في الموسم».

وتابع: «وضعنا غير مريح في البريميرليغ، سنحاول بذل قصارى جهدنا للحاق بفرق المقدمة، ما زال بإمكاننا دخول المربع الذهبي، تعرضنا لفترات صعود وهبوط في المستوى، لكن يمكننا إنهاء الموسم بقوة، هذه هي أفضل طريقة للتحضير للموسم التالي».

وختم لوريس حديثه قائلاً: «عشنا فترة معقدة، لكن أعتقد أننا كنا قادرين على الرد في أرض الملعب، سنقدم كل جهودنا لختم الموسم بأفضل حال، لدينا فترة عصيبة ومباريات مهمة، نعِد الجماهير ببذل أقصى جهودنا فيها».

يُذكر أن شكل أداء ونتائج توتنهام قد تحسَّن كثيراً منذ قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب السبيرز، رغم مروره بفترة من التعادلات في الدوري عقب إصابة مهاجمه الأبرز هاري كين، لكنه استفاق بفوز ثمين على مانشستر سيتي، حامل اللقب، بهدفين نظيفين مؤخراً.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى