منوعات

سلاف فواخرجي تكشف عن مفاجأة بخصوص والدتها الراحلة.. أهدتها “مشهداً خاصاً” في أحد أفلامها

كشفت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي، الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول، أن والدتها الراحلة قد شاركت​ في مشهد خاص ضمن أول فيلم أخرجته النجمة السورية، دون أن تثير انتباه أحد، وذلك في رسالة دعم لابنتها في بداية مشوارها الإخراجي.  

فقد أكدت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي، عبر مشاركة على منصة “إنستغرام”، أن السيدة التي تظهر في الفيلم “​رسائل الكرز​” وهي تضع الوشاح على وجهها ولا تبرُز إلا عيناها كانت والدتها ابتسام أديب. 

يعد فيلم “رسائل الكرز” أول تجربة إخراجية للفنانة سلاف فواخرجي، وقد أطلق عام 2015، ويروي حكاية حب رومانسية بين شاب وفتاة سورية من الجولان السوري المحتل، يتبادلان رسائل الحب المكتوبة بحبر الكرز.

هذه الجميلة … أمي … أهدتني مشهدا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة قالت لي أنا معك … كما أنا دائما معك … وهذه هديتي لك ، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة … الا الفيلم لن يزول … هذه هديتي لك ورسائل اكتبها معك الى هذه الأرض … لتذكريني … يوم تمحى حروفي … وكيف أذكرك وانت الحاضرة في أنفاسي … وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني … واوراقك وقلمك الأحمر …وعطرك ، بجانب مخدتي … أصبّح عليهم وأمسّي … هذه أمي … قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون … ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر … لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي … شكرا لأنك أمي … وشكرا على هديتك الغالية الخالدة … #ابتسام_أديب #سلاف_فواخرجي #رسائل_الكرز

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on Oct 7, 2020 at 11:43am PDT

الفنانة السورية أرفقت الصورة برسالة مؤثرة لوالدتها  الراحلة قائلةً: “هذه الجميلة، أمي، أهدتني مشهداً في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة”.

وعن سبب قيامها بذلك، أشارت سلاف إلى أن أمها قالت لها: “أنا معك كما أنا دائماً، وهذه هديتي لك، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة، إلا الفيلم لن يزول”. 

وعبَّرت سلاف فواخرجي عن فخرها بوالدتها قائلة: “هذه أمي، قُلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون وما زلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر، لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا أمي. شكراً لأنك أمي وشكراً على هديتك الغالية الخالدة”. 

فيما تفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ أثنوا على ما فعلته والدتها، فيما أشار البعض الآخر إلى أن الشبه بين عيونهما واضح.

الفنانة السورية طرحت فيلمها “رسائل الكرز” عبر قناتها على “يوتيوب” الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول 2020، ليكون مُشاهَداً بشكل مجاني للجميع. 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى