رياضة

سجَّل 18 هدفاً في 26 مباراة.. إنتر ميلان يأمل بقاء مهاجمه المعار بعيداً عن الدوري الإيطالي

بينما دخلت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي الميركاتو الشتوي الماضي، بقوة وتعاقدت مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم الفريق الذي ينافس على صدارة الدوري الإيطالي “سيري A” بقوة هذا الموسم، لا يزال النادي يتخذ موقفاً متشدداً من الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب الفريق، المعار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان إيكاردي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء، لكنه ليس من المؤكد أن يستمر المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً، في صفوف الفريق الباريسي بعد نهاية الموسم الجاري. 

ونقل موقع psgdirect الفرنسي عن صحيفة Corriere della Sera قبل أيام، أن فريق الإنتر يفضّل عدم عودة الأرجنتيني، ليس إلى الفريق فقط باعتبار أن ذلك الباب مغلق تماماً، ولكن حتى إلى الدوري الإيطالي بالكامل، لأن استمراره مع سان جيرمان أفضل من التفكير في انتقاله إلى يوفنتوس، الذي تحدثت تقارير صحفية عن رغبته في التعاقد مع المهاجم المشاكس؛ لحل مشكلة ضعف النجاعة الهجومية للبيانكونيري.

وكتبت الصحيفة تقول: “بعد بداية ناجحة، بدأ مستوى المهاجم الأرجنتيني يتراجع. الكل في باريس يريده أن يعود إلى مستواه ويسجل مجدداً. وتشاركهم في تلك الرغبة إدارة إنتر، التي تريد أن تعرف نية الفريق الباريسي في الاحتفاظ باللاعب من عدمه، خاصة أن واندا نارا، زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله في الوقت نفسه، تودُّ رؤيته في صفوف يوفنتوس، وهو الخيار الذي لا يريد إنتر ميلان التفكير فيه”.

لكن الموقع الفرنسي عاد لتأكيد أنه لا يوجد شيء مستحيل، لأن شائعة اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدمات اللاعب ليست بالجديدة. وقد أوضحت واندا بالفعل عدة مرات، أن وجود إيكاردي في باريس ليس بالأمر الهيّن والسهل بالنسبة للعائلة. ومع ذلك، أعلنت أيضاً أن الانتقال إلى نادي يوفنتوس ليس سهلاً بدوره؛ نظراً إلى التنافس بينه وبين إنتر ميلان، وهو الشيء نفسه الذي قد يجعل إنتر ميلان يريد عدم طرح مزيد من الأسئلة حول هذا الأمر.

وفي كلتا الحالتين، يبدو أن استمرار إيكاردي لم يعد مطلوباً داخل متصدر الدوري الفرنسي، لذا فإن عودته ستثير عديداً من المشاكل أكثر من أي شيء آخر. لكن هناك من سيندهش إذا سمح باريس سان جيرمان للمهاجم الأرجنتيني بالرحيل حتى لو تراجع مستواه أو شككنا في قدرته على تسجيل مزيد من الأهداف حتى نهاية الموسم، وإبراز أهميته بالنسبة للنادي بعدما سجَّل 18 هدفاً في 26 مباراة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى