منوعات

سامسونغ تفجر مفاجأة في حفل الأوسكار.. الشركة كشفت عن هاتفها الجديد القابل للطي (فيديو)

فاجأت شركة سامسونغ العملاقة لصناعة الهواتف المحمولة، الحضور لحفل توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد 9 فبراير/شباط 2020، حينما كشفت عن هاتفها الجديد مربع الشكل والقابل للطي، خلال إعلان تلفزيوني تم بثه خلال الحفل. 

نقلة نوعية: احتوى العرض على لقطات للهاتف الجديد الذي يمثل بداية مرحلة جديدة لشكل إنتاج الهواتف المحمولة المتطورة من سامسونغ، وظهر الهاتف خلال الإعلان بلونين، هما الأرجواني والأسود، ولم تتوافر تفاصيل أخرى عنه.

لكن من المتوقع أن يكون هذا الهاتف أقل سعراً من الهاتف غالاكسي فولد الذي يبلغ 1980 دولاراً، والذي يفتح ككتاب، وتم طرحه في سبتمبر/أيلول 2019، بعد تأخره عدة أشهر بعد ظهور مشكلات في شاشته.

توم كانج، المحلل في شركة كاونتربوينت للأبحاث، قال إن «الهاتف الجديد غالاكسي زد فليب القابل للطي سيكون له أثر كبير على ماركة سامسونغ ويساعدها على تحسين المنافسة مع موديلات أبل الغالية الثمن».

أضاف أن سامسونغ أخذت زمام المبادرة في مجال التليفونات القابلة للطي في وقت بدا فيه أن شركات صينية منافسة تستعد لاقتحام تلك السوق الناشئة.

Samsung just showed off the entire Z Flip during its Oscars ad. Small print says screen crease is normal, heh pic.twitter.com/uBesJ0FonT

مناسبة عالمية: اختارت سامسونغ الإعلان عن هاتفها الجديد في وقت مناسب للغاية، إذ يمثل حفل توزيع أوسكار أكبر مناسبة عالمية لصناع السينما، ويجتمع فيه نجوم العالم، ويحظى باهتمام وسائل الإعلام عبر العالم. 

خلال الحفل تم تكريم الممثل الأمريكي خواكين فينيكس، بطل فيلم «Joker»، بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم «Joker».

كما نجح الفيلم الكوري الجنوبي  (parasite) «طفيلي» في الفوز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها فيلم غير ناطق بالإنجليزية بهذه الجائزة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى