رياضة

زيدان يجس نبض اللاعب.. ريال مدريد يبدأ التخطيط لانتقالات الصيف بالتواصل مع نجم ليفربول

كشف تقرير صحفي، اليوم الأربعاء 1 يناير/كانون الثاني 2020، أن ريال مدريد تواصل مع ممثلي السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، من أجل بحث مسألة انضمامه للميرينغي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث دعم صفوفه وهجومه بعنصر جديد صاحب إمكانات كبيرة.

وبحسب صحيفة As الإسبانية فإنّ ريال مدريد يسعى لضم ماني بحلول الصيف المقبل، وأكدت أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد تحدّث بالفعل مع ماني، وأخبره برغبته في ضمه لفريقه.

ويعاني ريال مدريد على مستوى تسجيل الأهداف منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، ويبحث الفريق الملكي عن مهاجم عالمي جديد يلعب مع كريم بنزيمة ويكون قائد الهجوم بعده.

ويرتبط ساديو ماني بعقد مع ليفربول حتى عام 2023، ولا يبدو النادي الإنجليزي مستعداً للتفريط في نجمه المميز، حيث يعد من أهم عناصر فريق ليفربول خلال الموسمين الأخيرين، اللذين شهدا تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية.

وسبق لفريق العاصمة الإسبانية أن استفسر من إدارة ليفربول، في الصيف الماضي، عن إمكانية التعاقد مع ماني، لكن الأمر لم يتقدم بعد ذلك.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد قالت إن ليفربول سيرفض جميع العروض التي سيقدمها ريال مدريد من أجل التعاقد مع النجم السنغالي، على اعتبار أن المدرب يورغن كلوب يعول على خدماته كثيراً، حيث يعتبر من أعمدة «الريدز» مع المصري محمد صلاح.

يذكر أن ريال مدريد كان قد ضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي في الصيف الماضي لحل تلك الأزمة الهجومية، ولكن النجم الموهوب لم يقدم بعد مستواه المعهود، كما عطّلته عدة إصابات عن نشر سحره في أرضية البرنابيو رفقة اللوس بلانكوس.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى