رياضة

زيدان معجب بقدراته.. معار ريال مدريد المتألق يهدد عرش أفضل لاعب في العالم

يبدو أن التألق الكبير الذي يعيشه النرويجي مارتن أوديغارد، نجم ريال مدريد والمعار إلى ريال سوسييداد، ستكون له توابع مهمة على شكل الفريق الملكي عندما يعود في الموسم المقبل، حيث سيهدد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم عام 2018، في الميرينغي خلال الموسم القادم.

وكشفت صحيفة Mundo الإسبانية أن مودريتش سيرحل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، في حال عودة أوديغارد، حيث إن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، سيعتمد على أوديغارد بالوسط، في حال عودته للفريق.

وكان فريق ريال سوسييداد قد استعار لاعب ريال مدريد موسمين خلال الصيف الماضي، مع وجود بند في عقده يسمح للريال بإعادته بعد انتهاء الموسم الأول إذا ما أراد ذلك، ويبدو أن هذا ما سيحدث، خاصة مع تألق اللاعب الكبير هذا الموسم في الليغا.

وأوضح التقرير أن مودريتش سيفاضل في حال رحيله عن الملكي بين عرضي إنتر ميلان، وإنتر ميامي الأمريكي، حيث أراد الأول ضمه في الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم واستمر في ريال مدريد، وسيحاول مجدداً بالصيف المقبل.

أما الثاني الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، فوضع مودريتش ضمن أولوياته في الصيف المقبل، مع عدد من نجوم اللعبة على مستوى العالم، مثل إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وهدافه التاريخي.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في يونيو/حزيران 2021، وفي شهر سبتمبر/أيلول المقبل سيصل إلى عامه الخامس والثلاثين، وقد قدم كل ما يملكه من مستويات وقدرات داخل المستطيل الأخضر، وفاز بكل البطولات الممكنة مع الريال، كما أنه وصيف كأس العالم مع كرواتيا في روسيا 2018 للمنتخب الفرنسي.

فيما يبدو أمل انضمام الفرنسي بول بوغبا إلى النادي الملكي مستمراً، لخلافة مودريتش مع أوديغارد في وسط ملعب الريال، حيث يريده زيدان بشكل كبير، رغم تمسك مانشستر يونايتد بمبلغ كبير لبيعه في الصيف المقبل.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى