منوعات

زميلتاه سولي وغوهارا لقيتا نفس المصير.. العثور على الممثل الكوري تشا إن ها مقتولاً بمنزله

قالت صحيفة Metro  البريطانية إنه تم العثور الثلاثاء 3 ديسمبر/كانون الأول 2019، على الممثل الكوري الجنوبي  تشا إن ها البالغ من العمر 27 عاماً مقتولاً في منزله.

وفقاً لما صرحت به الشرطة، فقد تم العثور على تشا إن ها ميتاً من قبل مديره، ولا يعرف حتى الآن سبب وفاته، إن هو طبيعي أم لا.

فيما أكدت زميلته النجمة الكورية الجنوبية فانتاجيو نبأ وفاة تشا إن ها، قائلة إنها «مليئة بالحزن». وجاء ذلك فى بيان صحفي كتبت فيه: «نشعر بالدمار بسبب هذا النبأ المحزن والمؤسف.

مضيفة: «نحن نطلب بجدية عدم نشر الشائعات وعدم نشر التقارير المتضاربة من أجل أسرته، التي تعاني الكثير من الحزن أكثر من أي شخص آخر بسبب الأنباء المحزنة المفاجئة».

كما أشارت فانتاجيو في البيان إلى أنه حتى اللحظة لم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

يشار إلى أن الممثل الكوري تشا إن ها Cha In Ha بدأ مسيرته الفنية كعضو فى فرقة Fantagio  للممثلين SURPRISE U عام 2017، بفيلم قصير عنوانه، You, Deep Inside of Me، حيث كان يعمل في الآونة الأخيرة على مسلسل بعنوان Love With Flaws من بطولة آهن جاي هيون وأوه يون سو.

ويأتي هذا بعد حادثتين متتاليتين تتعلق إحداهما بالعثور على نجمة البوب الكورية غوهارا، جثةً هامدةً داخل منزلها في أحد الأحياء الفاخرة بمدينة سيول، وذلك بعد شهر من إنهاء صديقتها الممثلة سولي حياتها بالانتحار.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى