منوعات

ريهانا تتهرب من الإجابة عن شائعات حملها قائلة: «إن الأمر لله.. إنه ترتيب الله»

قالت صحيفة The Sun البريطانية، إن المغنية الأمريكية ريهانا بدت عاجزة عن الرد، بينما وجهت لها محررة مجلة Vogue آنا وينتور أسئلةً عما إذا كانت تأمل في إنجاب طفل قريباً. 

وبدت ريهانا البالغة من العمر 31 عاماً مرتبكة بينما تحرك عينيها يميناً ويساراً بحثاً عن إجابة، وفي النهاية راوغت في ردّها، وقالت لآنا: «لا أفكر في أشياء من هذا القبيل، إن الأمر لله، إنه ترتيب الله».

وذكرت ريهانا، صاحبة أغنية Umbrella، التي تواعِد رجل الأعمال الملياردير حسن جميل منذ عام 2017، أنها تستمتع بالمشي والطهي أثناء عيشها في لندن.

وعلى الرغم من أنها لم تكشف عما إذا كان زفافها سينعقد قريباً، قالت مُؤسسة شركة Fenty للأزياء، إن أي تصميم لفستان الزفاف سيكون تعاوناً بينها وبين المصمم جون غاليانو.

وقالت ريهانا، التي بدت مذهلة في سترة برقبة مرتفعة، لآنا، إنها ترغب في لعب دور شرير في أحد الأفلام.

وبدت ريهانا، التي ظهرت على غلاف مجلة Vogue، لعدد نوفمبر/تشرين الثاني 2019، مرتبكة بالقدر نفسه، حين سُئلت عن موعد إصدار ألبومها المقبل الذي ينتظره جمهورها بفارغ الصبر.

وقالت للمجلّة إنها تبذل جهداً كبيراً من أجل الانتهاء من الألبوم التالي المستوحى من موسيقى الريغي، لأنها تتنقل بين العديد من المشروعات المختلفة.

وقالت: «ليس الأمر كما لو أن بوسعي أن أحبس نفسي لفترة طويلة من الوقت مثلما كانت لديّ تلك الرفاهية سابقاً، أعرف أنني لديّ بعض المعجبين غير المسرورين الذين لا يفهمون كلياً كيف تسير الأمور من الداخل”.

وحين سُئلت النجمة عن المشاركة في العرض الذي يتخلل المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، كشفت أنها اختارت عدم المشاركة دعماً للاعب الأمريكي كولين كيبرنيك، الذي واجه تهديدات إثر رفض ترديد النشيد الوطني احتجاجاً على العنصرية وممارسات الشرطة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى