رياضة

رياض محرز يقترب من الانفصال عن زوجته بعد تورطها في مغازلة بطل العالم بالملاكمة

يقترب رياض محرز قائد منتخب الجزائر ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانفصال عن زوجته عارضة الأزياء السابقة ريتا التي تنحدر من أصول هندية؛ بعدما تناثرت تقارير صحفية متعددة تدينها بالتورط في مغازلة أنتوني جوشوا بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل.

ونقلت صحيفة Mirror البريطانية أن بعض المقربين من اللاعب الجزائري الموهوب أكدوا أنه توصل إلى اتفاق مع زوجته على الانفصال، على أن يعيشا في مكانين يبعد فيه كل منهما مئتي ميل عن الآخر.

بدورها قالت صحيفة The Sun البريطانية إن رياض يقيم في نزل بمدينة مانشستر، في حين ترك منزل الزوجية الذي اشتراه بنحو مليوني جنيه إسترليني، لكي تقيم فيه ريتا مع طفليه.

وأضافت الصحيفة أن الانفصال غير نهائي حتى الآن، خصوصاً أن الثنائي لا يزال بينهما كثير من الحب والاحترام -بحسب الصحيفة- لكنهما اتفقا على البقاء بعيدين، حتى يتمكنا من إعادة تقييم علاقتهما دون مؤثرات.

كما تحدثت الصحيفة عن سبب المشكلة الرئيسية في علاقة رياض مع زوجته بالفترة الأخيرة، وهو انشغال النجم العربي بمسيرته الكروية وتركيزه على النجاح مع مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر، وهو الأمر الذي جعل ريتا تشعر بالوحدة ودفعها إلى المطالبة بالعودة للغناء من جديد.

وبينما أفاضت الصحيفة البريطانية في مدح سلوكيات النجم العربي الجزائري، وكيف أنه يحترم دينه كمسلم ملتزم لا يشرب الخمر، ولا يجاري زملاءه بمانشستر سيتي في سهراتهم وأسلوب حياتهم الغربي خارج الملعب، تحدثت الصحيفة كثيراً عن سوء سلوك ريتا التي كانت تعمل عارضة أزياء ومغنية قبل أن يرتبط بها رياض في حفل عائلي بسيط في أغسطس/آب 2015 وينجب منها طفليه.

كما كشفت The Sun أن ريتا شوهدت في ملهى ليلي شهير بالعاصمة البريطانية لندن، مساء الجمعة الماضي، بصحبة الملاكم الذي احتفظ بلقب بطولة العالم في الوزن الثقيل بالمباراة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض الشهر الماضي، حيث قضيا الليلة في المغازلة وتبادل الضحكات قبل أن يغادرا الملهى في الثالثة فجراً، كل في سيارته.

لكن الصحيفة أكدت أن جوشوا الذي يعيش وحيداً منذ انفصاله عن صديقته الراقصة نيكول أوزبورن قبل 3 أعوام، لم يكن يعلم هوية ريتا حتى وقت متأخر من تلك الليلة، ولم ينتبه إلى كونها زوجة نجم مانشستر سيتي، حتى أخبره بذلك مالك الملهى الليلي؛ وهو ما تسبب في صدمة للملاكم العالمي، وبدأ بالتعامل معها بحذر وتكلُّف، بحسب ما ذكرته الصحيفة في تقريرها.

ونقلت صحيفة Mirror أيضاً عن الملاكم دونتي وايلدر، منافس جوشوا على لقب العالم في وزن الثقيل، قوله إن ريتا زوجة رياض محرز سبق أن حاولت مغازلته.

ونجح رياض محرز، في قيادة مانشستر سيتي إلى تحقيق فوز غالٍ على فريقه السابق ليستر سيتي بملعب الاتحاد، حيث سجل هدف التعادل للسيتيزنز في الدقيقة الـ30، بعدما تقدم جيمي فاردي للثعالب قبل ذلك بثماني دقائق، وهو ما فتح الباب أمام زملاء محرز لتسجيل هدفين آخرين عن طريق الألماني غوندوغان (د 43) والبرازيلي غابرييل خيسوس (د 69)، ليقلص السيتي فارق النقاط مع ليستر الثاني في جدول الترتيب الى نقطة واحدة.

يُذكر أن ريتا تسببت من قبل في إحراج كبير لزوجها حينما نشرت فيديو بحسابها على إنستغرام، تظهر فيه وهي تقود السيارة بقدميها؛ وهو ما تسبب في حالة من الجدل ضدَّها على مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا.

وظهرت ريتا (26 عاماً)، في الفيديو الذي نشرته بحسابها على إنستغرام، قبل أن تحذفه لاحقاً، وهي تضع قدميها على تابلوه السيارة كأنها تتحكم بهما في المقود، في حين تسند يدها اليسرى على ركبتها المرفوعة.

وندَّدت مئات من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بما فعلته ريتا، والذي يخالف كل ما تم التعارف عليه عالمياً بخصوص إجراءات السلامة في قيادة السيارات.

كما امتدَّ الأمرُ إلى الصحف ووسائل الإعلام البريطانية، فذكرت صحيفة The Sun الخبر بعنوانٍ مثير، يؤكد أنَّ ما فعلته عارضة الأزياء ومغنية البوب السابقة مثَّل صدمةً للكثيرين في المجتمع البريطاني.

وقالت الصحيفة إن ما فعلته ريتا بسيارتها من طراز مرسيدس جي- واغون، التي يبلغ ثمنها 130 ألف جنيه إسترليني، أثار ضدها انتقادات عاصفة من مجموعتين بريطانيتين للسلامة على الطريق.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى