رياضة

رونالدو لا يعاني من الفيروس.. نجم يوفنتوس يؤكد عدم صحة إشاعة إصابته بكورونا

كشف الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، أن شائعات إصابته بفيروس كورونا والتي ترددت عبر التقارير الصحفية في الساعات الماضية، غير صحيحة بالمرة مؤكداً أنه بحالة جيدة، فيما نفى مسؤول برتغالي تعرض كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري للفيروس الخطير.

وقال ديبالا في رسالة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “مرحباً بالجميع، أردت أن أؤكد أنني بخير وأنني في عزل صحي الآن، شكراً لكم جميعاً على الرسائل وأتمنى أن تكونوا بخير”.

وأعلن يوفنتوس مساء الأربعاء الماضي إصابة مدافعه الإيطالي دانييلي روغاني بفيروس كورونا، مما جعل النادي يتخذ قراراً بوضع 121 فرداً من اللاعبين والموظفين والعمال في الحجر الصحي.

فيما تم إيقاف النشاط الكروي في إيطاليا بسبب انتشار فيروس كورونا، كذلك تم تأجيل باقي مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث كان من المقرر أن يلاقي يوفنتوس فريق ليون الفرنسي.

Hola a todos, quería confirmar que estoy bien y en aislamiento voluntario. Gracias a todos por los mensajes y espero que esten bien ? #NoFakeNews #coronavirus

في نفس السياق، أكد ميغيل ألبوكيرك رئيس حكومة إقليم ماديرا البرتغالي، أن النجم كريستيانو رونالدو لم تنتقل إليه عدوى فيروس كورونا المستجد، نافياً بذلك الشائعات التي ترددت حول إصابة اللاعب البرتغالي.

ويخضع رونالدو وأسرته للعزل الصحي في ماديرا، وقد ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن اللاعب سيظل في بلاده في ظل الأزمة التي تشهدها إيطاليا بسبب انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وأثيرت شائعات حول إصابة رونالدو بفيروس كورونا عقب الإعلان عن إصابة زميله بفريق يوفنتوس، دانييلي روغاني بالفيروس وما تردد أيضاً عن انتقال العدوى لباولو ديبالا.

وكان رونالدو قد سافر إلى ماديرا لزيارة والدته التي كانت تعاني مؤخراً من أزمة صحية، وبات من الصعب الآن عودته إلى إيطاليا في ظل القيود الصارمة المفروضة على الرحلات بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في عدة دول أوروبية على رأسها إيطاليا.

وتردد أن رونالدو أصيب بفيروس كورونا، لكن ألبوكيرك رئيس الحكومة الإقليمية نفى الأمر، كما أكد وزير الصحة الإقليمي بيدرو راموس قائلاً: “اللاعب وعائلته لا تظهر عليهم أي أعراض”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى