رفقة هازارد وكين.. توهج رونالدو الدولي يقوده لإنجاز إلكتروني في FIFA 20

ضمّت قائمة فريق الأسبوع المدمر في لعبة كرة القدم الإلكترونية الشهيرة FIFA 20، مجموعة من أبرز المهاجمين، من بينهم ثلاثي الهجوم المتألق بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، وإيدين هازارد جناح ريال مدريد، وهاري كين مهاجم توتنهام. 

وأسهم تألق الدون الدولي مع منتخب برازيل أوروبا، بعدما وصل إلى 99 هدفاً دولياً مع منتخب البرتغال، في اختياره ضمن فريق الأسبوع في «تشكيل FIFA المثالي»، ليكون توهجه في الواقع وسيلة لقيادته لإنجاز مشابه في الواقع الافتراضي ومجال الألعاب الإلكترونية الشهير. 

ويقترب رونالدو، نجم يوفنتوس، من الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الإيراني عليّ دائي، برصيد 109 أهداف، بعد تسجيل رونالدو أربعة أهداف أخرى خلال التوقف الدولي الأخير.

وسجل رونالدو ثلاثية أمام ليتوانيا في تصفيات يورو 2020، قبل أن يسجل من جديد أمام لوكسمبورغ، ليصبح على بُعد هدف وحيد من المئوية، وانضمت بطاقته «بتصنيف 94» إلى ثلاثي الهجوم في «فريق FIFA المثالي» مع هاري كين وإيدين هازارد.

فبعد أن أنهى كين التصفيات مسجلاً في جميع مباريات المنتخب الإنجليزي الثماني، بإجمالي 12 هدفاً يتصدر بهم هدافي التصفيات، انضم إلى القائمة، وهي المرة الثانية للدولي الإنجليزي التي تنضم فيها بطاقته إلى فريق FIFA المثالي، وقد بلغت بطاقته تصنيف 91 متجاوزةً تصنيف 90 عندما انضم إلى «فريق الأسبوع الخامس». 

That front 3⃣ is pure ???#TOTW will be available at 6PM UK ⏰#FUT20 | #FIFA20 pic.twitter.com/6HD4R1qaXe

ورغم معاناة هازارد مع ريال مدريد، فإنه سجّل ثنائية خلال فوز بلجيكا على روسيا، ليصل تصنيف بطاقته إلى 92، في حين كوفئ لاعبا خط الوسط توني كروس وجون ماكجين على براعتهما في تسجيل الأهداف.

فبطاقة لاعب خط الوسط المهاجم جون ماكجين، بتصنيف 84، ذات طابع خاص ومميز، لأنها تحتوي على مزيد من إحصائيات المباريات عن بطاقة جيورجينو فاينالدوم، بتصنيف 86.

وحصل نيكولاس أوتامندي، الذي يعتبر أغلب الأوقات نقطة ضعف في دفاع مانشستر سيتي، على مكان في تشكيل الأسبوع، بفضل أدائه مع منتخب الأرجنتين. ولكنّ بطاقته الخاصة ذات التصنيف 85 لا يعيبها إلا أن سرعة اللاعب فيها 59 فقط.

وجاء التشكيل المثالي بالكامل كما نشره موقع Goal.com البريطاني، كالآتي:

حارس المرمى: جيانلويجي دوناروما (إيه سي ميلان) – 86

قلب الدفاع: نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي) – 85

قلب الدفاع: نيكو إيلفيدي (بروسيا مونشنغلادباخ) – 82

الظهير الأيمن: شتيفان لاينر (بروسيا مونشنغلادباخ) – 81

خط الوسط المحور: توماس بارتي (أتلتيكو مدريد) – 84

خط الوسط المحور: توني كروس (ريال مدريد) – 89

خط الوسط الأيسر: أولي كريستيان سيلنايس (شنتشن إف سي) -81

خط الوسط المهاجم: جون ماكجين (أستون فيلا) – 84

الجناح الأيسر: كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) – 94

المهاجم الأيسر: إدين هازارد (ريال مدريد) – 92

المهاجم الصريح: هاري كين (توتنهام) – 91

أما الاحتياطي فحمل أسماء:

حارس المرمى: أندريه أونانا (أياكس) – 84

الظهير الأيسر: رامي بن سبعيني (بروسيا مونشنغلادباخ) – 81

الجناح الأيمن: نيكولو زانيولو (روما) – 80

خط الوسط الأيمن: روبرت سكوف (هوفنهايم) – 81

الجناح الأيمن: جيرارد مورينو (فياريال) – 86

المهاجم الصريح: راؤول خيمينيز (وولفرهامبتون) – 83

المهاجم الصريح: تيمو بوكي (نورويتش سيتي) – 81.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى