رياضة

رفض مناقشة مستقبله مع باريس.. مبابي يعطي الأمل لريال مدريد في الصفقة المحببة

رفض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مناقشة مستقبله مع الفريق الفرنسي في التوقيت الحالي، مؤكداً أنه يسعى للفوز بمزيد من الألقاب مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم، مانحاً ريال مدريد الأمل في ضمه خلال السنوات القادمة.

قال مبابي في تصريحات نقلها موقع le10 Sport الفرنسي: «الكل يتحدث عن مستقبلي، عندما كنت لاعباً صغيراً حدث ذلك أيضاً، لكن الآن ليس هو الوقت المناسب، نحن في يناير (كانون الثاني)، إنه وقت حساس للغاية في الموسم».

ويعد مبابي هدفاً رئيسياً لريال مدريد، الذي يسعى بقوة لخطفه في الصيف المقبل، حيث يرغب زين الدين زيدان مواطنه ومدرب الميرينغي في جعله لاعباً بصفوف الفريق الملكي، الذي أعلن في وقت سابق تشجيعه له منذ الصغر.

وأضاف مبابي: «تخيل أنني أجبت عن سؤالك وقلت شيئاً ما، فالجميع سيتحدث عن هذا الأمر، وهذا ليس جيداً بالنسبة لباريس سان جيرمان، وأنا الآن أحد لاعبي الفريق».

وتابع: «أريد مساعدة النادي على تحقيق مزيد من النجاحات هذا الموسم، والفوز بالكثير من الألقاب، لذلك ليس من الجيد لي أن أتحدث عن مستقبلي».

وأكد: «أفكر في النادي فقط لأنه ساعدني، لقد وصلت إلى هنا في الثامنة عشرة من عمري، لقد كنت مجرد موهبة، والآن أنا نجم بفضل سان جيرمان والمنتخب الوطني».

واختتم تصريحاته قائلاً: «يجب أن أبقى هادئاً وفي كامل تركيزي مع الفريق، بعد ذلك في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث، لكن في الوقت الحالي فأنا ملك لسان جيرمان».

وتأتي تصريحات مبابي لتثير الشكوك حول استمراره مع باريس بعد الموسم الجاري، حيث كان قريباً للغاية الصيف الماضي من ارتداء قميص الريال الأبيض الشهير، ولكنه قرر البقاء مع البي إس جي في النهاية لهذا الموسم على الأقل.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى