رياضة

رغم علاقته الجيدة معهم.. كلوب يكشف «السبب الغريب» وراء غضب نجوم ليفربول منه

يتمتع الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بقدرة كبيرة على كسب حب لاعبيه في فترة وجيزة للغاية، ففي أكثر من تجربة كروية مختلفة أثبت الألماني أنه يفهم نفسية اللاعبين بشكل جيد، ويساعدهم على التأقلم مع ضغوط الساحرة المستديرة، ولكن رغم ذلك توجد أمور تغضِب منه اللاعبين في الملعب.

ورغم قدرات المدرب الألماني الكبيرة، إلاّ أنه يثير غضب نجوم ليفربول بسبب تصرفاته في الملعب بين الفترة والأخرى، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: «من المؤكد أن اللاعبين يغضبون مني أحياناً لأنني أصرخ عليهم بالطريقة التي أفعلها».

وأضاف أن صراخه على اللاعبين لا يتم دائماً استقباله بشكل جيد من طرف اللاعبين، مضيفاً: «لقد قلتها مراراً وتكراراً بأنني شخص مفعم بالنشاط، رغم أنني لست نشيطاً كما كنت عندما كنت أصغر سناً، إلاّ أنني ما أزال مفعماً بالنشاط».

من جهة أخرى، أكد كلوب أن لاعبي ليفربول تجاوزوا التوقعات، التي كانت لديه عند انتقاله إلى تدريب الفريق سنة 2015، وقال في هذا الصدد: «لم أتوقع من اللاعبين ما فعلناه في السنوات القليلة الماضية، لقد حاولنا البناء على ما فعلناه في العام الماضي واتخاذ الخطوة التالية، لقد حاولنا القيام بذلك خطوة تلو الأخرى. إنها طريقتنا في اللعب، ليست لدي فكرة عن المدة التي استغرقها الأمر».

يذكر أن ليفربول يقدم موسماً رائعاً للغاية، إذ يتصدر «الريدز» ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق كبير عن أقرب منافسيه ومن دون هزيمة مثل ما فعله أرسنال عام 2004 في إنجازه التاريخي.

ويبدو ليفربول قريباً من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 30 سنة مع المدرب الألماني المجدد والطموح الذي غير كل شيء في الفريق الأحمر العريق.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى