رياضة

رغم الحاجة الماسة لجهوده.. زوجة مهاجم ميلان وراء قراره الغريب في الميركاتو بتجاهل نداء مورينيو

فاجأ البولندي كريستوف بيونتيك، مهاجم نادي ميلان الإيطالي السابق، الجميع في آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي، بالانضمام إلى نادي هيرتا برلين الألماني، رغم أنه كان بإمكانه الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وتحديداً إلى توتنهام بقيادة البرتغالي المتمرس جوزيه مورينيو، حيث كان بحاجة ماسة لجهوده من أجل تعويض مهاجمه المصاب هاري كين.

ومنذ ذلك الحين يعاني وصيف دوري الأبطال العام الماضي، من تقهقر هجومه؛ و هو ما دفع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، إلى البحث عن مهاجم، حتى ولو على سبيل الإعارة، وكريستوف بيونتيك كان من الأسماء المطروحة بقوة على أجندة مدرب توتنهام.

لكن سبيشال وان لم يكن يحسب أن امرأة سوف تطيح بمخططاته وتعدل الكفة لصالح نادي العاصمة الألمانية، حيث كان النادي الألماني قد دخل على خط السباق، بعد أن تردد المهاجم في حسم عرض توتنهام.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أن باولينا، زوجة بيونتيك، أرادت بكل ثمنٍ العيش في برلين، بسبب قرب المدينة الجغرافي من بلادها؛ ومن ثم فرضت على زوجها تفضيل هيرتا على توتنهام.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البولندي سبَّب باختياره هذا صدمة للجميع، خاصةً جماهير السبيرز، وكذلك مورينيو الذي غضِب من عدم حسم التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو لتعويض غياب كين بصفوف النادي اللندني.

وخرج جوزيه في تصريحات صحفية يكشف عن غضبه من عدم ضم مهاجم، رغم التعاقد مع جناح هولندي سريع بيرغوين من نادي آيندهوفن، بالإضافة إلى متوسط الميدان جيدسون فيرنانديز من بنفيكا.

يُذكر أن بيونتيك افتتح سجل أهدافه مع ناديه الجديد، وذلك ضمن آخر مباراة للفريق في منافسات مسابقة كأس ألمانيا، محرزاً الهدف الثاني لصالح هيرتا في تلك المباراة، التي انهزم صاحب المركز الـ13 بترتيب الدوري الألماني فيها أمام نادي شالكه (المركز الـ6) بنتيجة 3-2.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى