رياضة

رغم اقتراب الصفقة من الحسم.. إنتر ميلان يحاول استغلال رغبة برشلونة في تحقيق أهدافه

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إنتر ميلان وضع عينه على أحد نجوم برشلونة؛ من أجل التفاوض على ضمه في صفقة لاوتارو مارتينيز، الذي يبدو أنه استسلم لفكرة رحيله، في ظل رغبة البارسا القوية في ضم اللاعب، ووجود شرط جزائي في عقده برقم في متناول النادي الكتالوني (111 مليون يورو).

وبحسب صحيفة Tutto Sport الإيطالية، فإن إنتر ميلان يرغب في تحقيق أقصى استفادة من صفقة بيع لاوتارو، من خلال إدخال لاعبين ضمن الصفقة، ورغم وجود تكهنات برغبة أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري، في ضم التشيلي أرتورو فيدال، فإن الرغبة يمكن أن تتغير لصالح البرازيلي أرثر ميلو.

ويعتبر ميلو (23 سنة)، رهان برشلونة في الحاضر والمستقبل، إذ يضع عليه البارسا آمالاً كبيرة، لكن في الوقت ذاته فهو ليس اللاعب الذي لا يمكن المساس به في برشلونة.

وأشار التقرير أيضاً إلى أن إنتر كان مهتماً كذلك بضم لاعبين من برشلونة، لكنهم رحلوا عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وهم كارليس آلينيا، الذي انتقل إلى ريال بيتيس، وجان كلير توديبو، الذي انضم إلى شالكه.

وكان النيراتزوري لا يرغب في بيع مارتينيز، وإنما يخطط لتجديد عقده وتعديل راتبه، حيث يعتبر راتب لاوتارو من بين الأضعف في إنتر ميلان، حيث يحصل على مليون ونصف المليون يورو فقط سنوياً.

ويعد الهدف الأهم لدى إنتر هو زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، والتي تقدَّر بـ111 مليون يورو، حتى يفسد الصفقة على برشلونة والأندية الراغبة في ضمه الصيف المقبل، لكن هذا لم يصبح مجدياً بعد رفض اللاعب وتمسكه بالذهاب للكامب نو.

ويعتبر برشلونة أبرز الأندية المهتمة بضم لاوتارو، والجميع في إنتر يدرك ذلك، في الوقت الذي أعطى فيه ريال مدريد بعض الإشارات لوكلاء اللاعب بنيَّته الدخول في السباق لإحضاره إلى سانتياغو برنابيو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة ينوي دفع مبلغ أكبر من قيمة الشرط الجزائي، ولكن بشرط تقسيطه على دفعات، وتلك تمثل خطة محكمة لإقناع النيراتزوري بالموافقة على بيع اللاعب.

وفي الوقت ذاته، يرى إنتر ميلان أنه في حالة رغبة برشلونة في تقسيط المبلغ مع زيادته قليلاً، فمن الممكن أن يطلب إدراج لاعبين ضمن الصفقة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى