منوعات

ردة فعل مثيرة للمصري رامي يوسف.. هتف «الله أكبر» عند فوزه بلقب أفضل ممثل بجائزة غولدن غلوب (فيديو)

في أول إعلان للفائزين بجوائز غولدن غلوب، مساء الأحد 5 يناير/كانون الثاني 2020، حصد رامي يوسف جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في Ramy.

بعد الإعلان عن الفائز صعد الفنان رامي يوسف إلى المنصة، وقال: «أود أن أشكر الله. الله أكبر. الحمد لله يا رب».

ظهر رامي يوسف في هذه المناسبة وهو يرتدي بدلة فاخرة بنية اللون وحذاءً بلون العاج، ومشي رامي يوسف نحو المنصة، واحتضن ريس ويذرسبون وجينيفر أنيستون، واعتلى المنصة بفخر.

قال يوسف: «الله أكبر. شكراً يا الله». ردّدها بنبرة لطيفة ولعدة مرات، مثنياً على الله بالإنجليزية أولاً ثم بالعربية؛ حتى لا يثير قلق الحضور في قاعة بيفرلي هيلتون، لكن ما قاله شكَّل تغييراً هائلاً لجميع المعجبين المسلمين الذين يشاهدون من المنزل، بحسب مجلة.

يُذكر أن فيلم «1917» حقق مفاجأة عندما حصل على جائزة أفضل فيلم درامي ونال مخرجه سام منديز جائزة أفضل مخرج، ليتفوق الفيلم بذلك على الفيلمين المتصدرين للتوقعات «قصة زواج» (marriage story) و «الأيرلندي» (The Irishman) وكلاهما من إنتاج شركة نتفلكس.

أما فيلم (once upon a time in hollywood) الذي أنتجته شركة سوني بيكتشرز فقد حصل على جائزة أفضل فيلم كوميدي/موسيقي، وخرج من الحفل بالنصيب الأكبر بثلاث جوائز.
فيما خرج فيلم (The Irishman) للمخرج مارتن سكورسيزي خالي الوفاض في ليلة مخيبة للآمال لمنصة البث الرقمي نتفلكس قد تؤثر على فرصها في حفل جوائز الأوسكار في فبراير/شباط.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى