منوعات

رجل أعزب يحصل على موعد لعيد الحب بعد «إعلان عن نفسه» على لوحة دعائية

تمكَّن رجلٌ أعزب من الحصول على موعدٍ غرامي لعيد الحب بعد أن أنفق أكثر من 400 جنيه إسترليني للإعلان عن نفسه على لوحة إعلانية، فقد سئم من المواعدة عبر الإنترنت وهو يرى جميع أصدقائه المقربين يتزوجون. 

روف -البالغ من العمر 30 عاماً- اشترى مساحةً إعلانية في مانشستر للإعلان عن نفسه باعتباره أعزب يبحث عن شخص لمواعدته، ومنذ ذلك الحين وصله أكثر من ألفَي طلب، بما في ذلك واحد يدَّعي أنه من مقدِّمة البرامج التلفزيونية مايا جاما. 

لدى إعلانه الخبر على منصة تويتر، قال روف: “من الغريب أن أشارك حياتي العاطفية، لكن هذا بسبب استمرار سؤال الناس. لقد رتبت أول موعد لي لعيد الحب”. وأضاف: “أعتقد أن أفضل طريقة هي تقسيمها وتصفح الطلبات شيئاً فشيئاً، وقد بدأت مع أول 100 طلب”. 

وقد أغلق روف استقبال الطلبات بعد تسجيل 2363 شخصاً لمواعدته، وفق ما نقلته موقع قناة Sky News البريطانية. 

كما كتب منشوراً على موقعه الإلكتروني قال فيه: “حصلت على أكثر من ألفَي طلب لمواعدتي من جميع أنحاء العالم. بصراحة، لم أتوقَّع قط مثل هذه الاستجابة المذهلة، شكراً لكم!”. 

فيما تابع: “لم يكن هذا حول عدد النساء اللاتي سيتقدمن بطلبات لمواعدتي، لذا قرَّرت أن أُوقِف استقبال الطلبات لأنني واثقٌ أن المرأة المناسبة هي من بين اللاتي تقدمن بالفعل (وسأعثر عليكِ)”. 

لذا، إذا لم ينجح الأمر الليلة، لا يزال لديه بضع طلبات من “السيدة روف” المحتملة. 

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى