منوعات

رامي جمال يعلن إصابته بمرض جعل «الناس يخشون مصافحته».. يفكر بالاعتزال وإليسا توجِّه له رسالة

أعلن المغني المصري رامي جمال، الأحد 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، عن إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء بمناطق على جسده، مؤكداً أنه بات يشعر بالضيق والحرج من محاولات إخفاء مرضه، ومخاوف البعض من مصافحته خوفاً من أن يكون المرض معدياً.

ووجَّه جمال رسالة لجمهوره قال فيها إن أمامه حلَّين؛ إما أن يتقبله جمهوره بهذا الشكل، وإما أن يعتزل.

وأعلن جمال، عن مرضه في منشور له على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: «الحمد لله الذي أحبني فابتلاني وقدرني على الصبر، منذ فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي وبالكشف علمت أنه البهاق وجربت أنواع علاج كثيرة وأطباء بدون أي نتيجة، رضيت وسلّمت أمري إلى الله، بخاصة بعد علمي أن الحزن يزيد المرض بجانب صعوبة عملي كمطرب والقلق الدائم من المستقبل».

وأضاف رامي: «وفعلاً أصبح واضحاً لدرجة أنه لفت أنظار الكثيرين، وأصبح الجميع يتساءل كيف سأتعامل معه وأنا فنان، وهناك مَن سألني هل هو معد، لقد مرَّت سنة تقريباً، أصبحت أعاني حتى أجد طريقة أخفيه بها أثناء التصوير والحفلات، لدرجة دفعت بعض الناس لمطالبتي بالبحث عن عمل آخر، ووجدت أمامي حلَّين؛ إما إنهاء مسيرتي الفنية رغم حبي لها وعدم معرفتي بغيرها، وإما أن يتقبلني جمهوري كما أنا، ولن أخفي مرضي مرة أخرى».

وتابع: «الحمد لله على نعمة الأهل، لأنهم الوحيدين اللي بيقبلوا الشخص مثلما هو».

pic.twitter.com/NWG4OoJAcK

فيما وجَّهت المغنية اللبنانية إليسا رسالة لجمال، بعد إعلانه خبر إصابته بمرض البهاق، وطالبته بعدم التفكير في الاعتزال أو الاستسلام. 

وكتبت إليسا في تغريدة لها على تويتر: «ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذراً لغيابك، أنت تقول إنك ابتليت، ولكنه ليس سبباً لتغيب، هنالك من اُبتلي بالكذب والخيانة ولم يستسلم، وجودك أساسي»، وكما تقول: «أصل الحكاية مش حكاية شكل، حياة روح». 

ممنوع تغيب وممنوع يكون البهاق عذر لغيابك. إنت بتقول ابتليت بالبهاق، بس مش سبب لتخاف وتغيب. في ناس ابتلت بالكذب والخيانة والسرقة وما هزت. وجودك أساسي ومتل ما إنت بتقول:
أصل الحكاية مش حماية “شكل”… حكاية روح ❤@RamyGamal https://t.co/YhH3raZCxf

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى