منوعات

دوقة كامبريدج تخطف الأضواء بظهور جديد.. ما القصة وراء فستانها الصيفي ورياضة التنس؟

عادت الأميرة البريطانية كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لتخطف الأضواء من جديد، من خلال الأزياء التي ترتديها، بعد أن ظهرت بلوك رياضي جديد، وهي ترتدي لباساً خاصاً برياضة التنس، لكن لا يخفى على أحد أنها، وهي راعية لنادي All England Lawn Tennis and Croquet Club، وعادة، في هذا الوقت من العام، كانت لتكون جالسة في المقصورة الملكية بالملعب المركزي في ويمبلدون، تشاهد لاعبين مثل نوفاك دجوكوفيتش ورافاييل نادال.

حسب تقرير لصحيفة The Telegraph البريطانية، السبت 11 يوليو/تموز 2020، فإنه من الملائم أن دوقة كامبريدج اختارت فستاناً مستوحى من رياضة التنس لعمل مكالمة فيديو فاجأت فيها أطفال مدرسة بوند الابتدائية، في بلدة ميتشام، مع السير أندي موراي الذي ظهر معها كضيف شرف.

خصائص فريدة: الفستان الذي نتحدث عنه هو فستان Maria (مع حزام عند الخصر) بسعر 877.28 دولار من علامة HVN التي تحمل الأحرف الأولى من اسم مؤسستها العارضة ومنسقة الموسيقى بريطانية المولد التي تعيش في الولايات المتحدة، هارلي فييرا نيوتن.

يبدو هذا الفستان، المصنوع من حرير الكريب دوشين باللون الأخضر النابض بالحياة مع تصميم متوسط الطول، ملائماً للغاية للدوقة، رغم أن رسمة لاعب التنس على الفستان هي أسلوب أكثر مرحاً -وواقعية- في ارتداء الملابس مقارنة بالإطلالات التي شاهدناها لها في الماضي. 

العارضة البريطانية الشهيرة: منذ إطلاقها في 2016 من خلال موقع Matchesfashion.com البريطاني للبيع بالتجزئة، باعتبارها مجموعة أزياء لا تخرج عن الموضة، تحمل علامة HVN بصمة مبتكرة نابعة من حب عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، هارلي فييرا نيوتن، الدائم للفساتين المطبوعة ذات الطراز القديم.

تكتب هارلي على موقعها على الإنترنت: “كانت النتائج التي توصلت إليها رائعة دائماً، لكنها لم تكن مثالية أبداً”.

 وتابعت: “في المدرسة الثانوية، كنت أجعل اختياراتي بناء على الطباعة أو خامة النسيج أكثر من الشكل أو المقاس. إذا لفتت الطباعة انتباهي، كنت أعدِّل فكرة الفستان حتى يلائم جسدي. بدأت مجموعة أزيائي في التزايد، وأصبحت خزانتي بمثابة تداخل من الطباعات الملفتة للانتباه”.

سرعان ما أصبحت هذه العلامة التجارية مفضَّلة لدى أبرز المشاهير، مثل مارغوت روبي وسيلينا غوميز وإيما روبرتس وجينيفر غارنر، على سبيل المثال لا الحصر. أحبتها كذلك خبيرات الأزياء كارولين عيسى وناتالي جوس وأليكسا تشانغ. 

اختيار كلاسيكي: رغم نمو العلامة التجارية على مدى السنوات الأربع الماضية، تقتصر فييرا نيوتن فقط على مجموعة صغيرة من التصميمات المستوحاة من الأزياء الكلاسيكية، وتعد الياقة المتقاطعة، كما رأينا في فستان كيت، تصميماً متكرراً. تتضمن الأفكار الكلاسيكية الأخرى فستان Paula القصير بأكمام منتفخة وفستان Lucy متوسط الطول مع حمالات رقيقة المستوحى من موضة الخمسينيات.

تحدّث فييرا نيوتن هذه التصميمات بألوان وطبعات مختلفة. تقول: “الطبعات مستوحاة من الأشكال الكلاسيكية للأزياء القديمة، كنت دائماً أحب هذه الأشكال وأنجذب لها: المربعات الصغيرة، والكرز، والأزهار”. “أحدِّث الأشكال وأضفي عليها جانباً من شخصيتي، مثل إخفاء الأحرف “HVN” بخط غير ملحوظ في أوراق الشجر أو إضافة نقطة هنا وهناك”.

في أغلب الأحيان، لا تضيف كيت علامات تجارية جديدة إلى خزانة ملابسها، فهي شخصية تحب عاداتها وتخلص لمصمميها المفضلين، لذلك تجدر الإشارة دائماً عندما تضيف علامة تجارية جديدة. 

نظراً إلى أن هذا التعديل في فستان Maria ظهر في المجموعة الجديدة، فقد اشترته على الأرجح مع وضع لقائها بلاعب التنس في الاعتبار.

ولا شك أنها كانت لفتة ناجحة، ومن منظور يتعلق بالموضة والأزياء، لقد أحسنت اختيارملابسها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى