منوعات

دنيا سمير غانم تنشر فيديو وهي تكسر الأطباق في مطعم بدبي.. ما القصة؟

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مقطع فيديو ظهرت فيه أثناء قيامها بتكسير الأطباق في أحد المطاعم، وذلك عبر خاصية القصص المصورة (Story) على حسابها بإنستغرام.

ربما سبب الفيديو نوعاً من الاستغراب، لقيام الفنانة المصرية بتكسير الأطباق بينما يشجعها ضيوف المطعم بالتصفيق، فيما تظهر كثير من بقايا الأطباق على أرضية المطعم الموجود في مدينة دبي.

هذا النظام يعتمده المطعم اليوناني Opa للترفيه عن زبائنه، ومنحهم مساحة لتفريغ طاقاتهم، فبالإضافة لتقديمه أطباقاً يونانية شهية، يقدم المطعم فقرة ليحطم الزبائن الأطباق، وكذلك للرقص، وذلك بغية إسعاد زبائنه.

دنيا سمير غانم تشارك في عادة تكسير الصحون المشهورة بأحد المطاعم في دبي #عرب_وود #دنيا_سمير_غانم

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Feb 28, 2020 at 12:39pm PST

هذا المطعم الذي افتتح أول فروعه في جزيرة صغيرة باليونان، يشتهر بتقديم أبرز الأطباق اليونانية بإتقان، وقد أسسه رجل يدعى كيرياكوس في اليونان، وبعد شهرته وانتقال نجل صاحب المطعم إلى دبي خلال رحلة سياحية، قرر مشاركة هذا التاريخ الغني للأطباق اليونانية في الإمارات وافتتاح فرع له.

يقع المطعم في شارع الشيخ زايد (طريق إ11)، وهو أطول وأهم الطرق في الإمارات، حيث يبدأ من منطقة الرويس بإمارة أبوظبي، مروراً بدبى والشارقة وعجمان وأم القيوين وحتى رأس الخيمة، إذ يصل طوله لـ5584 كيلومتراً، ويضم على امتداده داخل المدن الإماراتية أبرز أشهر المطاعم والماركات العالمية.

فنياً، تستعد دنيا سمير غانم للعودة للسينما بعد 4 سنوات من الغياب، من خلال فيلم “تسليم أهالي”، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “بدل الحدوتة 3” من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎، الذي عرض في رمضان الفائت، وشارك في بطولته شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد.‎

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى