خطوبة بطلة «لا لا لاند» إيما ستون من حبيبها بعد عامين من المواعدة

أعلن مُنتج برنامج «Saturday Night Live» ديف ماكاري، خطوبته من حبيبته الممثلة العالمية الموهوبة إيما ستون، في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

شارك ديف صورةً جمعته بخطيبته إيما التي قامت بإظهار خاتمها أمام الكاميرا معلنين بذلك خطوبتهما، وأرفق ديف تعليقاً على الصورة جاء فيه تعبير «قلب» دون أن يذكر أية تفاصيل عن الخطوبة.

فيما قال موقع Buzz Feed إن خطوبة الثنائي جاءت بعد عامين من الارتباط، حيث كشفت كاميرا الصحافة ارتباط إيما بديف في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2017.

فيما أكدت إيما تكراراً أنها تفضل أن تبقي حياتهما الخاصة خارج الأضواء. 

الممثلة الأمريكية إيما ستون بطلة فيلم «La La Land» الشهير ستون بدأت التمثيل عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، ولعبت دورها الأول على خشبة المسرح قبل أن تنتقل إلى عالم  السينما.

 خلال عامها الأول في المدرسة الثانوية، أقنعت والديها بالسماح لها بالانتقال إلى لوس أنجلوس لممارسة مهنة التمثيل، وكان دورها الأول عام 2005 عندما اشتركت في مسلسل عن عائلة نيو بارتريدج، عقّبته بعدة مسلسلات.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى