منوعات

خاتم وسوار يكشفان عن ارتباط ياسمين صبري وطليق هيفاء وهبي

تتحدث المواقع الفنية والمصرية وكذلك رواد الشبكات الاجتماعية عن خطبة الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعد نشر الأخير صورة عبر حسابه على إنستغرام يمسك فيها بيد فتاة ترتدي خاتماً وسواراً يتطابقان تقريباً مع اللذين ارتدتهما صبري، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام قبل أيام، وظهرت بهما في إعلان سابق.

وقد تحدث موقع “القاهرة 24” عن مصادر لم يسمّها عن قرب موعد إعلان أبوهشيمة (45 عاماً) الزواج بمواطنته الشابة (33 عاماً) خلال أسابيع، وقالت إن الإعلان للجمهور رسمياً سيكون بالزواج وليس الخطبة، وإنه جاء بعد قصة حب جمعت الثنائي.

☺️☺️ Makeup @nora1352 ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Feb 17, 2020 at 3:53am PST

ابو هشيمة فاكر نفسه هيعدي من مخابرات الشعب العامة ? pic.twitter.com/GVwgdq2Qj2

كذلك أشار الموقع المصري إلى أن رجل الأعمال كان في رحلة مع الفنانة خارج مصر في وقت سابق، ويبدو أن هذه المعلومة صحيحة، فقد نشرت صبري صورة لها من إحدى الدول الأجنبية قبل أيام، ولفت رواد الشبكات الاجتماعية إلى انعكاس صورة رجل ظهر على زجاج نظارتها الشمسية، إذ كبروا الصورة فوجدوا أنه أبوهشيمة، بقميص يشبه قميصاً نشر صورته وهو يرتديه وبتسريحة الشعر نفسها أيضاً.

صورة عاديه ياسمين صبري منزلاها..
البنات : زوومو ع الصورة لحد ما ربطوا الاحداث ببعض و جابوا الشكل اللي اتعكس ف عدسات النضارة و استنتجوا ان دا ابو هشميه..
بناتنا : ١
المخابرات العامه : صفر pic.twitter.com/q3nTtzdKbb

ياسمين التي لاحقتها كثير من الشائعات من قبل عن زواجها برجل أعمال خليجي لم ترد على تكهنات الجمهور، كما لم تحذف الصورة التي يظهر عليها انعكاس الرجل الشبيه كثيراً بأبوهشيمة. وكانت ياسمين قد انفصلت قبل 3 سنوات بعد زواج استمر 5 سنوات برجل لم تعلن عن هويته للجمهور من قبل.

أما أبوهشيمة، الزوج السابق للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي، فلم يحذف الصورة التي كتب عليها “قلبي”، حتى بعد تداول أخبار ارتباطه بياسمين. وكانت شائعات لاحقت أبوهشيمة في عام 2017 عن ارتباطه عاطفياً بشقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ظهورهما المتكرر معاً، دون أن ينفيها أو يؤكدها رجل الأعمال المصري.

صور سابقة لهيفاء وهبي مع زوجها السابق (زوج ياسمين صبري الان) pic.twitter.com/44a0HtFSzK

بالنسبة للخاتم الذي ارتدته صبري، فهو تصميم خاص من دار مجوهرات Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور، ومن عيار 5.8 قيراط، سعره لا يقل عن 200 ألف دولار، وفقاً لبيان أصدرته دار الألماس والأحجار الكريمة، التي تقدم قطعاً نادرة وخاصة، حيث يسافر نصور لإفريقيا خصيصاً بحثاً عن أندر وأغلى حبات الألماس والأحجار الكريمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى