رياضة

حدد لاعباً وحيداً يتمنى انضمامه إلى الريال.. هازارد يكشف ميزة رونالدو التي لن يستطيع تعويضها

لم تكن بداية إيدن هازارد في نادي ريال مدريد هي الأفضل. لكن اللاعب البلجيكي الدولي بدأ في الظهور أخيراً بالصورة التي اعتاد أن يبدو عليها من قبل، وذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية. وقد تحدّث هازارد عن مقارنته بسلفه في النادي كريستيانو رونالدو، والتي تطارده منذ أن أعلن الفريق الملكي عن التعاقد معه في بداية الموسم الحالي.

لكن اللاعب البلجيكي يعتقد أنه يجلب معه إلى النادي الملكي مهارات تختلف تماماً عن تلك التي كان يقدمها نظيره البرتغالي؛ وهو ما قد يؤدّي إلى تسجيله عدداً أقل من الأهداف.

وقال اللاعب في حديث أجراه مع صحيفة Marca الإسبانية: «حين أكون على أرض الملعب، لا أفكّر في أن كريستيانو كان هنا مِن قبلي أو أن عليَّ تقديم أداء يتفوّق عليه. أعرف أنني لن أسجّل أهدافاً أكثر مما فعل رونالدو، وهذا أمر مؤكّد، لكنني سأحاول تقديم ما أعرف أني قادر على تقديمه».

وأضاف قائلاً: «في الحقيقة، كان الأمر الصعب عندما وصلت، أنني أُصبت قبل يومين أو ثلاثة أيّام من المباراة الأولى، لذا كنت مُستبعداً أربعة أسابيع، وهذا أجّلَ استعداداتي».

وذكر هازارد، بحسب ما ذكرته شبكة Fox Sports الأمريكية، أن كيليان مبابي هو اللاعب الوحيد الذي يريده في فريقه بالسنوات القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه قد يصير أحد أفضل اللاعبين في التاريخ.

واستطرد حديثه قائلاً: «إذا كنت أستطيع جلب مبابي إلى ريال مدريد، فسيكون أفضل لاعب في العالم خلال السنوات القليلة المقبلة. فهناك عديد من اللاعبين الشباب يتمتّعون بإمكانيات عالية، ولكن إذا استمرّ كيليان على ما هو عليه، فسيكون واحداً من أفضل اللاعبين في التاريخ».

وأضاف: «حين كنت في العشرين من عمري، كنت بالفعل بطلاً بفرنسا في أثناء لعبي بصفوف نادي ليل. ولكن من حيث الإحصاءات لا توجد مقارنة بيني وبين مبابي. على الرغم من أنني كنت أتطوّر شيئاً فشيئاً في هذه المرحلة العمرية، فإن مبابي اعتلى عرش القمّة وهو في العشرين من عمره».

تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر مشاركة إيدن هازارد في مباراة فريقه القادمة بدوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف النادي الملكي باريس سان جيرمان في سانتياغو بيرنابيو، مساء الثلاثاء 26 نوفمبر/تشرين الثاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى